قرار مفاجىء من الأهلى تجاه القندوسى وشوبير يحسم مصير صفقة الأهلى الثالثة فى يناير وبديل محمود متولى والرد النهائى على عودة رمضان صبحى.

حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي فكرة عودة الجزائري أحمد القندوسي من فترة إعارته بنادي سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وخرجت أنباء فى الساعات الأخيرة تشير إلى رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي في عودة أحمد القندوسي بعد اقتراب النجم المالى أليو ديانغ من الرحيل.

وصرح مصدر مسؤول داخل الأهلى أن كولر رفض فكرة عودة الجزائري أحمد القندوسي في يناير الحالي إلى صفوف النادي الأهلي من خلال إعارته مع نادي سيراميكا كليوباترا.

على جانب آخر وبالحديث عن الصفقات تحدث شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت أنه بعد تعاقد النادي الأهلي مع وسام أبو علي المهاجم الفلـ.ـسطينـ.ـي من صفوف فريق سيرس السويدي، ثم عمر كمال عبد الواحد من صفوف مودرن فيوتشر لن يضم صفقات جديدة.

وأضاف الأهلي سوف يكتفي بخطوة التعاقد مع وسام أبو علي ثم عمر كمال في الوقت الحالي، ولن تشهد الفترة المقبلة التحرك نحو ضم صفقات جديدة.

ولكن على غرار ما أخبر به شوبير يبحث النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي ضرورة التعاقد مع مدافع قوي ذو مواصفات خاصة في ظل الإصابات التي ضربت بعض اللاعبين خلال الفترة الأخيرة يأتي في مقدمتهم اللاعب محمود متولي.

ووافق كولر على رحيل اللاعب محمود متولي مدافع النادي الأهلي عن القلعة الحمراء في يناير الحالي في ظل عدم الاستفادة من جهوده الفنية نتيجة الإصابات التي يتعرض لها بشكل متتالي منذ بداية الموسم الحالي.

حيث تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي  ترشيحات من جانب لجنة التخطيط فى النادى الأهلى من أجل المفاضلة بينهم لتعزيز صفوف الفريق القاهري خلال الموسم الحالي.

وعرضت لجنة التخطيط على الأهلي 4 أسماء يجيدون اللعب في الخط الخلفي على رأسهم محمد ربيعة نجم نادي فيوتشر ومصطفى كالوشا لاعب إنبي بالإضافة لـ محمد إسماعيل مدافع زد إضافةً إلى الفلـ.ـسطـ.ـيني ياسر حمد الذي ارتدى قميص المصري البورسعيدي في وقت سابق.

وفى آخر الملفات التى ناقشها الكابتن محمود الخطيب فى اجتماعه حسم مجلس الموقف النهائي من عودة اللاعب رمضان صبحي جناح فريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وصرح مصدر مسؤول داخل الأهلى أنه لم يحدث نقاش داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر حول إمكانية عودة رمضان صبحي إلى صفوف المارد الأحمر في الصيف المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top