وسام أبو على يفاجىء الجميع منذ البداية ومفاجأة بشأن مصير عمار حمدى والزمالك يخطط لخطـ.ـف صفقة قوية من الأهلى.

بدأ وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي الجديد الأمور داخل الأهلى وخالف جميع التوقعات في انطلاقته مع النادي الأهلي خلال الفترة الجارية، خاصة في ظل الحاجة الماسة إلى جهوده.

وظهر وسام أبو علي بحالة فنية وبدنية جيدة للغاية في أولى البدايات والانطلاقات مع الفريق في التدريبات مساء أمس، ما يبشر جميع عشاق الأهلى أنهم أمام صفقة جاهزة سوف تشارك مع الأهلي بشكل أساسي وقوي منذ أول مباراة سيلعبها.

الحالة الفنية القوية التي ظهر بها اللاعب جعلت لديه إصرار وحماس كبير من أجل إثبات نفسه وتحقيق الآمال والطموحات المعقودة عليه، وأن يستغل تجربته مع النادي الأهلي ليكون في أفضل حال.

ويسعى وسام أبو علي إلى الاستفادة من أنه كان أساسياً مع ناديه سيريس السويدي، وأنه جاء إلى النادي الأهلي بشكل جيد وخطى ثابتة من أجل الانطلاقة التي يتطلع أن يكون عليها أمام جماهير القلعة الحمراء.

على جانب آخر تحدثت بعض التقارير عن رغبة عمار حمدي في الرحيل والبحث عن خوض تجربة إعارة جديدة في المرحلة القادمة.

قال محسن صلاح رئيس مجلس إدارة فريق المقاولون العرب فى تصريحات مدوية :”الحديث عن رحيل عمار حمدي في الفترة المقبلة ليس له أي أساس من الصحة”.

وأضاف “تم التعاقد مع عمار حمدي من النادي الأهلي على سبيل الإعارة، وتم دفع مقابل مادي، ولذلك اللاعب مستمر حتى نهاية الموسم مع فريق المقاولون العرب، والحديث عن قطع إعارته ليس له أي أساس من الصحة”

وكان عمار حمدي قد رحل في بداية الموسم عن صفوف النادي الأهلي، وذلك لرغبة السويسري مارسيل كولر في إعطاء اللاعب مساحة للظهور واللعب خاصةً مع ازدحام هذا المركز بالنجوم داخل الفريق الأهلاوى. 

وعلى ذكر الصفقات انسحب الأهلى من صراع التعاقد مع نجم فريق زد والخطيب للزمالك”لا نحتاجه مبروك عليهم.

حيث أكد الإعلامي إسلام صادق أن مصطفى العش مدافع فريق زد دخل دائرة اهتمام مسؤولي الزمالك، تمهيداً للتعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية الحالية، فى حالة أنه تم حل أزمة القيد،ويريد الزمالك سرعة انهاء المفاوضات معه قبل الانتقال إلى الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top