صدام ناارى ومحتدم بين تشافى وديكو بسبب صفقة الوسط فى برشلونة.

يعيش برشلونة أزمة كبيرة على المستوى الفنى والإدارى والإقتصادى الأمر الذى يزعج جميع عشاق الفريق الكتالونى فى العالم حيث كشف تقرير صحفي إسباني، عن خلاف جديد يلوح في الأفق داخل نادي برشلونة بشأن صفقة جديدة.

ويرغب البارسا في التعاقد مع لاعب خط وسط جديد، لتدعيم صفوف الفريق، وتعويض إصابة لاعبه جافي مع المستوى الضعيف الذى يقدمه اللاعب أوريول روميو الذى أصبح حبيس الدكة فى برشلونة وعند المشاركة يكون ثغرة كبيرة فى صفوف الفريق.

وذكرت صحيفة “الآس” الإسبانية، أن ديكو المدير الرياضي لبرشلونة، يرغب في التعاقد مع أمادو أونانا، لاعب وسط ونجم نادي إيفرتون الإنجليزي، في الشتاء الحالي.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة، يرغب في ضم أونانا حال نجاح الإدارة في تحقيق “الرافعة الاقتصادية” الجديدة فى يناير الحالى حتى يستطيع الفريق عمل موازنة مالية لقواعد اللعب المالى النظيف.

وشددت الصحيفة، على أن صفقة أونانا من الممكن أن تزيد الخلافات بين ديكو وتشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أفكار ديكو وتشافي أصبحت مختلفة تمامًا؛ حيث يتمسك المدرب الإسبانى بالتعاقد مع الإسباني ونجم وسط فريق جيرونا أليكس جارسيا، نظرًا لإمكانياته الفنية مع الكرة، بينما يرى ديكو، ضرورة التعاقد مع لاعب ارتكاز بدني، يؤمن الخط الخلفي للفريق فى ظل ضعف البدنى لدى لاعبى الفريق الكتالونى فى خط الوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top