مفاجأت مدوية داخل الأهلى النادى القطرى برفع عرضه من أجل دباابة الأهلى وموقف الإدارة من عودة رمضان صبحى وقرار الخطيب بفـ.ـسخ التعاقد مع اللاعب المتمرد.

فتح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الباب أمام خطوة رحيل المحترف المالي أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بالاتفاق مع السويسري مارسيل كولر.

ويترقب النادي الأهلي تحرك فريق قطر القطري من أجل زيادة المقابل المادي المعروض عن 3 ملايين دولار وذلك للموافقة على بيع المحترف المالي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وهناك بالفعل تحركات من جانب قطر القطري من أجل رفع قيمة العرض للحصول على المحترف المالي وهو ما يمهد لرحيل ديانج في انتقالات الشتاء.

ويبقى هناك مكاسب كبيرة يحصدها الأهلي حال بيع ديانج وأولها إعطاء مساحة لعب أكبر للاعب الشاب أحمد نبيل كوكا االذى سيكون من العناصر الأساسية والخيارات الأولى لكولر فى وسط الملعب بعد رحيل ديانغ.

ثانياً المقابل المادى الكبير الذى سيحصل عليه الأهلى سيحل جزء كبير من أزمة الدولار الذى يعانى بها الفريق الأهلاوى.

وعلى جانب آخر ترددت أخبار توسط أحد النجوم الكبار للخطيب من أجل السماح لـ رمضان صبحى بالعودة مرة آخرى إلى النادى الأهلى.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية له: “رمضان صبحي لسه عقده مستمر مع بيراميدز، لكن تفكيره حاليا بقى أكتر للاحتراف الخارجي، لأنه شايف أن سكة الأهلي مغلقة تماما، لو بعد نهاية عقد رمضان صبحي، الأمور انفرجت مع الأهلي، وكل شيء وارد وأسمع مني، ساعتها وأنت مغمض هتلاقي رمضان صبحي في الأهلي وهيمضي على بياض كمان”.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، لا صحة لما تردد بشأن عودة رمضان صبحي، من جديد إلى القلعة الحمراء، وتم اغلق هذا الملف منذ رحيله، ولن يتواجد داخل الفريق الأحمر، وتم اتخاذ العديد من القرارات ضد ومن أهمها عدم عودته من جديد.

وفى مفاجأة مدوية الخطيب غاضب بشدة من نجم الفريق صلاح محسن اللاعب الذى لايريد الخروج على سبيل الإعارة وإنما يريد فسخ تعاقده وبالفعل اتخذ الخطيب قرار بفسخ تعاقد اللاعب ولو استمر مع الفريق سيتم تأديبه وتهذيبه وتجميده وعرضه للبيع نهاية الموسم.

اللاعب يتفاوض مع نادى الزمالك والخطيب يعلم ذلك لهذا السبب يريد اللاعب أن يرحل مجاناً للتوقيع مع الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top