ديكو يتدخل ليمنع رحيل نجم برشلونة فى سوق الانتقالات الشتوية الحالى.

بدأ سوق الإنتقالات الشتوية والعيون على نجوم برشلونة بسبب الأزمة المالية حيث يسعى كل نادى لإستغلال هذه الفترة للتعاقد مع النجم الذى يريده من كتيبة تشافى هيرنانديز.

حيث كشفت تقارير صحفية اليوم أن المدير الرياضى ديكو يحاول حماية نجم برشلونة من الرحيل فى فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

ويحاول نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، بيع بعض نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل موازنة قوانين اللعب المالي النظيف، وإبرام صفقات جديدة.

وأكدت صحيفة “سبورت الإسبانية”، أن البرازيلي رافينيا جناح الفريق، كان أقرب للرحيل من عثمان ديمبلي عن هجوم برشلونة، الصيف الماضي، ولكن تدخل المدير الرياضى ديكو وأنقذ اللاعب من الرحيل.

وتابعت: كما حدث نفس الأمر في الصيف الماضي عند حاجة برشلونة لبيع لاعب أو إعارته، وتدخل ديكو أيضًا، قبل أن يرحل أنسو فاتي مهاجم الفريق، على سبيل الإعارة.

وأضافت: أن برشلونة سيكون بحاجة لبيع لاعبين جدد في يناير أو الصيف القادم، وسيكون رافينيا مرشح أيضًا بسبب وجود اهتمام كبيره به من أندية الدوري الإنجليزي، كما أنه مطلوب بشدة في السعودية.

وأكدت الصحيفة: أن المدير الرياضي يحاول معارضة رحيل رافينيا أيضًا، وسيحاول إبعاده عن قائمة المعروضين للبيع، كما أنه لن يستمع للعروض المقبلة من أجله، واللاعب يريد الاستمرار داخل كامب نو.

المفاجأة التى بسببها يقااتل ديكو من أجل إبقاء نجم الفريق رافينيا فى برشلونة هو أنه وكيل اللاعب لذلك لا يريد موكله أن يرحل عن برشلونة فى تواجده كمدير رياضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top