كولر ينفجـ.ـر فى وجه لجنة التخطيط بسبب نجم الأهلى والخطيب يصددم بيراميدز ويتعاقد مع صفقة الموسم.

مفاجأة ناارية داخل النادى الأهلى حيث انتشر في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، في استبعاد نجم النادى الأهلى من قائمة الفريق وخروجه من النادي وعدم استمرار تواجده داخل القلعة الحمراء ورفض نزوله التدريبات والدخول في صدام قوي مع أعضاء لجنة التخطيط.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن المسؤولين داخل النادي الأهلي، عرضوا على السويسري مارسيل كولر، مدرب القلعة الحمراء بإعطاء اللاعب المهارى أحمد عبد القادر فرصة آخرى وإعادة اللاعب من جديد إلى حساباته الفنية ولكن كولر انفججر غضباً فى لجنة التخطيط وهدد بالرحيل فى حالة استمرار اللاعب مع الأهلى. 

وعلى جانب آخر وجه الأهلى صددمة العمر لبيراميدز بعدما نجح أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالأهلي، في حسم صفقة وسام ابو علي مهاجم نادي سيريس السويدي، وضمه إلى الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وقع النادي الأهلي العقود منذ قليل مع نادي سيريس السويدي بشأن شراء اللاعب وسام ابو علي، حيث اجتاز اللاعب الفحوصات الطبية التي خضع لها في السويد منذ ساعات قليلة.

ويخضع وسام أبو علي، للعديد من الفحوصات الطبية، فور وصوله إلى القاهرة، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية بشكل كافي، حيث هناك العديد من المفاوضات، حول قدوم اللاعب مع أمير أو خلال الأسبوع المقبل.

اللاعب الذى حاول بيراميدز إفسـ.ـاد مفاوضات الأهلى معه وخطفه من الأهلى ولكن الخطيب كان لهم بالمرصاد وأمر أمير توفيق بإسراع المفاوضات مع اللاعب وتوجيه صددمة مدوية لبيراميدز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top