“فابريزيو رومانو” يفجـ.ـر المفاجأة لـ عشاق ريال مدريد ويُعلن عن حسم أهم صفقات الملكى فى الصيف.

مازال يسعى ريال مدريد لتدعيم الصفوف بأفضل اللاعبين فى العالم ومن أهم المراكز التى يسعى ريال مدريد إلى تدعيمها هى الظهيرين الأيمن والأيسر نظراً لأنهم هم الحلقة الأضعف فى تشكيل ريال مدريد.

وفى ضوء ذلك كشفت تقارير صحفية أن الكندي ألفونسو ديفيز ظهير بايرن ميونخ الألماني، بات الهدف الرئيسي لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة

حيث أكد الصحفى الموثوق المختص بانتقالات اللاعبين”فابريزيو رومانو” أن الصفقة شبه حسمت واللاعب اتفق على البنود الشخصية فى العقد مع مسؤول التعاقدات فى ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد ركز فى السنوات الأخيرة على تدعيم خط الوسط بلاعبين صغار السن ويمتلكون جودة كبيرة، بينما سيبدأ النادي منذ الآن التفكير بتدعيم مراكز أخرى، وأحد أهم المراكز التى تحتاج لرفع الجودة بها هو الظهير الأيسر، فى ظل إصابات فيرلاند ميندى المتكررة، وعدم ظهور فران جارسيا بالمستوى المطلوب.

وأشارت الصحفى إلى خطة التمرد التى بدأها مدافع وظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، ألفونسو ديفيز، من أجل الانتقال إلى ريال مدريد.

وينتهي عقد ديفيز مع بايرن ميونخ في 30 يونيو 2025، ولكن الكندي الدولي يرفض التجديد مع العملاق البافاري، وهو الموقف المتكرر للعديد من الصفقات التي يسعى ريال مدريد لحسمها فى المستقبل، وحدث نفس الأمر مع جود بيلينجهام نفسه فى بوروسيا دورتموند الموسم الماضي، وانتقل الإنجليزي إلى ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى وتألق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top