تشافى يغير خطته عن طريق استعادة نظام الضغط العالى والبداية بإستبعاد الثنائى الناارى من التشكيلة الأساسية للفريق.

يعانى برشلونة فنياً داخل المستطيل الأخضر وخارجه من مشكلات عاااصفة والجميع يتخوف من ذهاب برشلونة فى سكة الميلان واليونايتد ويبتعد عن البطولات الكبرى لسنوات قادمة.

برشلونة هذا الموسم، يبدو أن الفريق فقد السيطرة تدريجيا مرة أخرى على مجريات المباريات أمام جميع الخصوم لم يعد نظام الضغط الذى كان يتميز به برشلونة جيداً كما كان فى السابق. 

يجب أن تكون استعادة الضغط على الخصم على رأس قائمة أولويات برشلونة أثناء محاولة الفريق تحسين الأداء وهذا لن يحدث إلا إذا تخلى المدرب عن بعض اللاعبين من التشكيلة الأساسية.

ووفقاً للتقرير الصادر من صحيفة “ماركا” أن تشافى يفكر فى التخلى عن نجمى الفريق اللاعب عديم الإستمرارية جواو فيليكس واللاعب البولندى الذى أصبح عبء على الفريق الكتالونى روبرت ليفاندوفسكى.

جواو فيليكس وروبرت ليفاندوفسكي هما جزء من اللاعبين الذين يقودون خط الضغط المتقدم فى الأمام وبالنظر إلى قلة النشاط الذي يقدمونه، لا يمكن لأي منهم أن يكون لاعبًا مفيدًا طالما أن الكرة ليست بحوزتهم.

وبالفعل تم استبعاد فيليكس من التشكيلة الأساسية بالكامل من قبل تشافي لصالح فيران توريس، الذي أظهر ضغطًا ممتازًا. 

والدور القادم على ليفاندوفسكى إذا لم يتحسن ليفاندوفسكي وفيليكس بالسرعة الكافية، فقد لا يتمكنان حتى من الجلوس على دكة الإحتياط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top