برشلونة يصددم كبار أوروبا ويقترب من إنهاء التعاقد مع أهم موهبة فى العالم.

قرر برشلونة وفقاً لما أعلن عنه الصحفى الموثوق “فابريزيو رومانو” المضي قدما في إحدى الصفقات البرازيلية، التي تحظى بمنافسة قوية من كبار أوروبا.

ويواجه برشلونة منافسة قوية من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتى وأرسنال وتشيلسى وعدة أندية آخرى من كبار أوروبا لضم اللاعب الموهوب صاحب القدرات الخاصة والمتميزة.
ويتعلق الأمر باللاعب بصاحب الـ16 عامًا، إستيفاو ويليان، نجم بالميراس البرازيلي، المعروف بـ”ميسينيو”، الذي قال في حوار صحفي من قبل إنه يفضل اللعب لبرشلونة، في حالة انتقاله إلى أوروبا.
ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، قررت إدارة البارسا التحرك لحسم صفقة ميسينيو، هذا الموسم، عقب إبرام صفقة مواطنه فيتور روكي، الذي بدأ مشواره بالفعل مع البلوجرانا.

وأكدت الصحيفة أن ويليان ووكيله “مستعدان للـ.ـحرب” ورفض العروض الأخرى، المقدمة من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وآرسنال وباريس سان جيرمان.

ومن جانبه، قرر بالميراس احترام رغبة لاعبه، وسينتظر تحرك برشلونة نحو اللاعب الملقب بـ”ميسينيو” بسبب تشابه أسلوب لعبه مع أسطورة الأرجنتين، ليونيل ميسي، بحسب الصحيفة الكتالونية.

الاحداث الأخيرة تدل على أنه تم التوصل إلى اتفاق بين بالميراس وبرشلونة للاعب إستيفاو ويليان اللاعب مهتم باللعب لبرشلونة أكثر من أي فريق أوروبى آخر مان سيتي ومان يونايتد وتشيلسي وأرسنال وباريس سان جيرمان يتطلعون لشراء ميسيهو لكنه أصر على مواصلة القتاال ولا يريد الهروب من حلمه الذى يغب فى تحقيقه وهو  اللعب مع برشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top