الأفراح مستمرة فى الأهلى صفقات مدوية للأهلى فى يناير والخطيب خـ.ـطف صفقة الزمالك بنجاح.

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من العروض التي وصلت إلى نجم النادي الأهلي، من أجل الرحيل عن الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، بعد المباريات القوية التي خاضها مع الفريق.

ووقع محمد عبد المنعم، لاعب الفريق النادي الأهلي، مع شركة تسويق، من أجل تسهيل عملية، رحيله عن القلعة الحمراء، بعد تمسك اللاعب بالرحيل عن الفريق الأحمر، ورغبته في الاحتراف الخارجي.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رفع عرضه المالي المقدم لمحمد عبد المنعم إلى 15 مليون جنيه سنويًا من أجل حسم ملف تجديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة ثلاث مواسم.

كما يستعد مسئولو النادي الاهلي للإعلان عن أولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف النادى الأهلى بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.
وصرح مصدر مقرب من  إدارة الأهلي بأن الإدارة توصلت لاتفاق نهائي مع نظرائها في نادي فيوتشر بشأن انتقال عمر كمال عبدالواحد إلى صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الجاري بعد مفاوضات مكثفة بين الطرفين خلال الأيام الماضية.

كما فججر محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع مابولولو مهاجم زعيم الثغر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصةً أن الفريق الأحمر في حاجة إلى مهاجم بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وكان كولر قد طلب التعاقد مع اللاعب بالإسم ليكون مهاجم الفريق هذا الموسم بالإضافة لحسم صفقة المهاجم الدنماركى صاحب الأصول الفلـ.ـسطـ.ـينيـ.ـة وسام أبو على ليفاجىء الأهلى عشاقه بصفقات ناارية فى ميركاتو الشتاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top