كولر يطالب بعد التفريط فى سااحر أفريقيا واقترب الأهلى من حسم صفقة ماكينة الأهداف الأوروبية.

توجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالنادي الأهلي بطلب جديد إلى إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

وحدد كولر بعض احتياجاته الفنية في الفترة الحالية داخل صفوف النادي الأهلي سواء الراحلين أو الصفقات الجديدة أو ملف تجديد عقود اللاعبين التي ستنتهي في الفترة المقبلة على رأسهم الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

حيث طالب بشدة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي من إدارة النادى الأهلى ضرورة تكثيف المفاوضات مع تاو لتمديد عقده مع الفريق نظرًا لتمسكه بخدماته الفنية وعدم رحيله في نهاية الموسم.

وجاء تمسك السويسري مارسيل كولر مدرب بالجنوب إفريقي بيرسي تاو نظرًا لمساهمته القوية في تتويج بطل أفريقيا بالعديد من البطولات سواء على المستوى القاري أو المحلي نظرًا لإمتلاكه القدرت الفنية والبدنية.

وكشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن تلقي بيرسي تاو اتصالات قوية من بعض وكلاء اللاعبين خلال الفترة الماضية، أبلغوه باهتمام بعض الأندية في السعودية والإمارات بالتعاقد معه، خلال الفترة المقبلة.

واقترب النادى الأهلى من حسم صفقة اللاعب الفلسطينى وسام أبو علي من فريق سيريوس السويدي اللاعب انضم للفريق السويدى خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023 مقابل 400 ألف يورو، بعد العديد من النجاحات التي حققها في الدنمارك، والتواجد في المراحل السنية لمنتخب الدنمارك.

تبلغ القيمة التسويقية لوسام أبو علي المرشح للانضمام إلى النادي الأهلي، مليون ونصف يورو، حيث خاض 16 مباراة مع فريقه السويدي هذا الموسم وأحرز 10 أهداف وصنع هدف واحد فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top