لابورتا يعلن عن غضبه من أجاء الفريق ويُجهز ثوورة شاملة فى صفوف الفريق والبداية مع تشافى.

غضب شديد انتاب رئيس برشلونة بعد الفوز الصعب فى مباراة اليوم أمام لاس بالماس حيث أن لابورتا غير مقتنع بقدرة تشافى على قيادة برشلونة بعد الآن.

ووفقاً لصحيفة “سبورت”الإسبانية قرر لابورتا الإطاحة بعدد كبير من الفريق والقيام بثوورة شاملة فى الصيف القادم والبداية بالمدرب تشافى هيرنانديز حيث يريد لابورتا إقالته فى أقرب وقت والتعاقد مع المدرب للفريق الرديف رافائيل ماركيز.

كما يريد لابورتا التخلص من اللاعب البولندى روبرت ليفاندوفسكى اللاعب الذى أصبح غير قادر على العودة لمستوياته الخرافية مع بايرن ميونخ ويريد لابورتا التخلص من راتبه المرتفع وإرساله إلى السعودية.

وبسبب الأزمة المالية يريد أيضاً برشلونة التضحية بنجم الفريق رونالد أراوخو والتفريط فيه لـ بايرن ميونخ من أجل انعاش حزينة النادى الكتالونى.

لابورتا أعلن عن غضبه للمدير الرياضى ديكو بسبب ما يحدث فى أرضية الملعب الفريق يلعب بدون خطة بدون أداء بدون روح وطالب ديكو جلب عرض سعودى للتفريط فى اللاعب البولندى فى أقرب وقت.

تشافى يبدو أن أخذ الفريق لنفق مظلم العودة منه ستكون شبه مستحيله بسبب عدم قدرته على تغيير الأمر ولابورتا فاض به الكيل ويريد القضااء عليه فى أقرب وقت وتقديم الشكر له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top