الزمالك يخـ.ـطف صفقة ناارية من الأهلى والأهلى يرد بصفـ.ـعة ثنائية للزمالك وبيراميدز ويتعاقد مع صفقة الموسم وصددام حااد بين فايلر والأهلى تعرف على التفاصيل؟!!

بدأ الميركاتو الشتوى وبدأت الأنديه تصاارع من أجل التعاقد مع أفضل اللاعبين وعلى رأسهم بكل تأكيد القلعة الحمراء بقيادة الكابتن محود الخطيب.

حيث تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع نجم  فريق فيوتشر، من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة الحالية.

وأكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي أنهي اتفاقه مع عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر تمهيداً للإعلان عن الصفقة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير وخـ.ـطف اللاعب من الزمالك وبيراميدز حيث كان يطمح الثنائى فى ضم اللاعب.

ومازلنا فى ملف الإنتقالات حيث أشارت بعض التقارير إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع نجم طلائع الجيش، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى.

وأضاف: “المصدر أكد في تصريحات خاصة أن الزمالك حصل على توقيع عبد الرحمن شيكا لاعب فريق طلائع الجيش لمدة أربع مواسم مقبلة، ويتبقى فقط الاتفاق مع إدارة طلائع الجيش على الأمور المالية”.

وفى مفاجأة صرح مصدر مقرب من اللاعب عمار حمدى عن وجود رغبة من قبل عمار حمدي، لاعب النادي الأهلي والمعار إلى المقاولون العرب، في الرحيل عن فريق الذئاب فى يناير الحالى.

حيث أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن عمار حمدي لاعب الأهلي المعار إلى المقاولون العرب، يرغب في الرحيل عن ناديه، خلال الفترة الحالية، والانتقال إلى أي نادي اخر.

وأكد أمير هشام في تصريحات تلفزيونية: “عمار يريد قطع الإعارة من ناديه، وقد يدخل في صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد وينضم إلى مودرن فيوتشر، المهتم بخدماته”.

ومازلنا فى المفاجأت التى لا تنتهى حيث دخل النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية في صدام قوي مع المدير الفني السابق للنادى الأهلى رينيه فايلر وتحديدًا في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويتولي السويسري رينيه فايلر في الوقت الحالي تدريب نادي سيرفست الناشط في دوري الدرجة الأولى بسويسرا وذلك بعد رحلة مثيرة داخل الملاعب الآسيوية وأيضًا الأفريقية عبر بوابة النادي الأهلي.

وشهدت الأيام الماضية دخول النادي السويسري الذي يقوده رينيه فايلر في مفاوضات قوية مع اللاعب أحمد أمين أوفا مهاجم نادي إنبي الذي يعد هدفًا للنادي الأهلي وذلك بناءً طلب مدرب الأهلى السابق.

وطلب فايلر من إدارة ناديه السويسرية ضرورة حسم الصفقة خلال الميركاتو الشتوي الحالي في ظل إعجابه بإمكانيات اللاعب ذو على المستوى الفني والبدني وله القدرة على صناعة الفارق مع فريقه في الموسم الحالي.

في الوقت ذاته يرغب النادي الأهلي بشدة في التوقيع مع أحمد أمين أوفا في الشتاء الحالي بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر بعد الإشادة بإمكانياته وقدراته الفنية في الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top