نجم الأهلى يـ.ـهدد الخطيب للرحيل إلى أحد الناديين الزمالك أو بيراميدز والخطيب “مبروك عليهم”

الكثير من الشكوك حول مستقبل اللاعب صلاح محسن مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي بعد خروجه من حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر في الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه.

ووافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي على رحيل اللاعب صلاح محسن بشكل نهائي أو علي سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية لعدم الحاجة إلى خدماته الفنية خلال الفترة المقبلة.

كولر لا يريد اللاعب بشكل نهائى ولا يرى أن بإمكانه مستقبلاً العودة من جديد إلى القلعة الحمراء.

وصرح مصدر مسؤول داخل النادى الأهلى أن هناك محاولات من جانب النادي الأهلي لرحيل صلاح محسن إلى صفوف نادي فيوتشر ضمن الصفقة التبادلية بين الناديين التي تحسم انتقال اللاعب عمر كمال عبد الواحد إلى القلعة الحمراء.

ويوجد حالة من القلق داخل إدارة النادي الأهلي حول طلب صلاح محسن فسخ تعاقده مع الفريق الأهلاوى بشكل نهائي لعدم الحاجة إلى خدماته من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وتأتي حالة القلق لدى مسؤولي النادي الأهلي في ظل تلقي اللاعب عروضًا شفهية من جانب منافسي القلعة الحمراء على البطولات المحلية الزمالك وبيراميدز حيث سيكون انضمام اللاعب إلى أحدهم بمثابة ضربة قوية لبطل أفريقيا في حالة استعادة تألقه من جديد.

ولكن الخطيب أخبر المسؤولين أن كولر يرى رحيل اللاعب إلى الزمالك أو بيراميدز مكسب للأهلى لأن اللاعب لن يستطيع تقديم الإضافة كما يتوقع البعض لذلك لا مشكلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top