كهربا يوجه صددمة العمر للزمالك وهدف كولر يريد الانضمام للأهلى بأى طريقة.

وجه محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، ضربة قوية إلى صفوف نادي الزمالك في ملف الغرامة المالية المستحقة.

وفجـ.ـر الإعلامى محمد شبانة فى برنامجه”بوكس تو بوكس” مفاجأة من العيار الثقيل أن قضية كهربا سوف تستمر إلى عام 2026.

وأكمل”الزمالك كسب قضية بتغريم كهربا، ولكن المحامي الدولي للاعب عملوا خطوة مختلفة ومفاجأة كبيرة، وهي بالاستئناف على الزام كهربا بسداد الغرامة، وعند قبول الاستئناف يتم إسقاط الحكم السابق، والقضية ستأخذ المزيد من الوقت”.

وكشف شبانة “الفيفا سيعيد مناقشة قضية كهربا، وفي شهر أغسطس سيقرر الاتحاد الدولي موقفه من الاستئناف، ودائما هم في صف اللاعب أكثر من النادي، وبعدها يقدم كل طرف الأسانيد القانونية سواء محامي الزمالك أو محامي اللاعب، وستظل القضية منظورة، وسنكون قد وصلنا لعام 2026”.

وعلى جانب آخر وفى مفاجأة مدوية أصبح اسم المحترف البرازيلي جوستافو هينريك سوزا يرتبط بشدة بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترات الانتقالات الآخيرة.

قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية “المحترف البرازيلي سوزا لديه رغبة قوية في الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية”

وأضاف “سوزا يرغب بشدة وهيتجنن على خطوة الانتقال إلى النادي الأهلي، وذلك بعد انتهاء عقده مع فريق جينوبك الكوري الجنوبي”.

وكان النادي الأهلي قريب بشدة من خطوة الحصول على خدمات جوستافو هينريك سوزا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ولكن تعثرت المفاوضات في اللحظات الآخيرة وذلك بسبب تمسك فريق جينوبك الكوري الجنوبي باللاعب.

وبذل النادي الأهلي جهداً كبيراً لمحاولة ضم سوزا في بداية  الموسم، ولكن انتهى الأمر بخطوة ضم الفرنسي أنطوني موديست في صفقة انتقال حر من صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top