مفاجأة مدوية بشأن خطوة رضا سليم القادمة وكولر يطررد نجم الفريق فى يناير والمهاجم الأوروبى تم حسم الصفقة والخطيب يؤدب بيراميدز.

كشف النادى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص عودة نجم الفريق المصاب إلى التدريبات خلال الفترة المقبلة.

وصرح مصدر مقرب من الجهاز الفنى بالأهلى أن رضا سليم سوف يعود إلى التدريبات في فترة التوقف الدولي، وأنه سوف يشارك مع اللاعبين بشكل قوي يؤهله إلى الأداء المتميز في المباريات خلال الفترة القادمة.

وأضاف المصدر، أن اللاعب سوف يعود للمشاركة مع الفريق بشكل نهائي في 10 يناير الجاري، وذلك من أجل الاستعداد بكل قوة للمشاركة، بعد التأكد من سلامته وأنه لن يكون هناك أى مشكلة أمامه تمنعه من المشاركة.

وفى مفاجأة مدوية طلب السويسري مارسيل كولر،المدير الفنى بالنادي الأهلي، من محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، ضرورة التعاقد مع مدافع جديد، لقيادة الخط الخلفي للفريق وذلك في ظل الإصابات المتكررة لدى محمود متولي، نجم الخط الدفاعي للفريق الأحمر.

ومنح السويسري مارسيل كولر الضوء الاخضر لرحيل محمود متولي سواء في انتقالات الشتاء التي بدأت أو في نهاية الموسم الحالي بسبب عدم الاستفادة من اللاعب لكثرة إصاباته منذ بداية الموسم.

وتتوالى المفاجأت حيث كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، الكواليس النهائية بشأن المهاجم الجديد، واخر تطورات انتقال وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيريس السويدي، إلى القلعة الحمراء، خاصةً أن الفريق الأحمر في مراحل متقدمة من المفاوضات.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، أن  أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، حجز تذاكر طيران للسفر إلي السويد لحسم صفقة وسام أبو علي مهاجم سيريس السويدي، وحسم انتقاله إلى القلعة الحمراء، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

كما وجه النادي الأهلي ضربة قوية إلى صفوف فريق بيراميدز، وذلك بعد محاولة إدارة بيراميدز التصعيد خارج كرة القدم.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم بشكل رسمي الاستماع إلى تحرك النادي الأهلي، من خلال إحالة محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز إلى لجنة الانضباط.

يأتي ذلك في ظل تحذيرات الاتحاد الدولي لكرة القدم من الخلط بين ما يدور داخل المستطيل الأخضر، والتصعيد إلى المحاكم المدنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top