برشلونة مهتم بهداف الدورى الفرنسى وينوى التعاقد معه فى الصيف القادم.

فى ظل سعى الفريق الكتالونى إلى تدعيم الصفوف رغماً عن الأزمة المالية والإقتصادية الحالية لا يزال رجال الإدارة يبذلون أقضى ما فى جهدهم لتقوية عناصر الفريق للمنافسة على جميع البطولات.

وفى ضوء ذلك  أفادت تقارير أن برشلونة يفكر في التعاقد مع نجم الدورى الفرنسى اللاعب الهداف الذى ينشط فى فريق ليل اللاعب جوناثان ديفيد، لاعب الدوري الفرنسي بقيمة 40 مليون يورو،.
يقال إن برشلونة مهتم بجوناثان ديفيد، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “Fichajes” الإسبانية مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024، يتطلع حامل لقب الدوري الإسباني إلى إضافة هذا المهاجم إلى الفريق وبذلك أصبح مهاجم ليل أحد أهداف البلوجرانا سيطلب فريق الدوري الفرنسي 40 مليون يورو لبيعه.

أثبت جوناثان ديفيد نفسه بقوة كواحد من أفضل الهدافين في الدوري الفرنسي وصل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا إلى أوروبا في يناير 2018 بعد أن أمضى سنواته الأولى في بلده ومع ذلك، فإن الانتقال إلى ليل قد أفاده كثيرًا.

قد لا يسمح الوضع المالي لبرشلونة بدفع الرسوم التي يطلبها نادي الدوري الفرنسي ومع ذلك، يجب على ديفيد تبرير إنفاق ما يقرب من 40 مليون يورو سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان اللاعب الكندي الدولي البالغ من العمر 23 عامًا سيساعد هجوم برشلونة في الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top