الخطيب يحسم صفقة القرن والجوهرة الأوروبية قادم فى الطريق وشبيه متعب وحسام حسن فى الأهلى بعد نصيحة مختار مختار.

نجح الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في الحصول على أهم وأفضل صفقات النادي الأهلي التي ينتظرها طويلاً من أجل الحفاظ على مستوى الفريق الكروي، ولأجل خطف كل البطولات المحلية والإفريقية والقارية التي ينتظرها الأهلي بشغف ويريد الحصول عليها بكل قوة، دون التفريط في أي منها خلال الفترة المقبلة.

واستطاع الكابتن محمود الخطيب في حسم التعاقد مع صفقة الموسم لمدة ثلاثة سنوات ونصف من نادى مودرن فيوتشر وذلك بعد الحصول على توقيع اللاعب الجوكر عمر كمال عبد الواحد بشكل رسمى ليكون أولى صفقات الأهلى الشتوية.

لم يكتفى الأهلى بذلك حيث صرح مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء أن الخطيب أعطى الإذن والأمر لمدير التعاقدات أمير توفيق للطيران فى رحلة أوروبية عاجلة لحسم صفقة المهاجم الفلسطينى وسام أبو على نجم فريق سيرس اليونانى اللاعب متمسك بالانتقال للنادى الأهلى وكذلك مارسيل كولر ينتظر حسم التعاقد مع اللاعب.

وتتوالى المفاجأت حيث وجه مختار مختار نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، نصيحة إلى محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة بشأن صفقة المهاجم.

قال مختار مختار في تصريحات اذاعية مع الإعلامي إبراهيم فايق “النادي الأهلي مطالب بالتفكير في ضم مهاجم صغير في السن ويكون موهوب في عملية ترجمة وتسجيل الأهداف”.

وأضاف “أنصح الأهلي بأهمية ضم مهاجم لديه الحماس والقدرة على اللعب لسنوات طويلة بنفس المستوى الفني الجيد مثل حسام حسن وعماد متعب”.

وتابع:”الفرنسي أنطوني موديست لا يصلح للبقاء مع النادي الأهلي، ولن يفيد الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة ويجب رحيله”.

وزاد “مستوى موديست عادي وغير مقنع وأي لاعب كان يستطيع تسجيل الهدف الذي سجله في بطولة السوبر أمام فريق مودرن فيوتشر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top