بعد تجديد عقد أنشيلونى وتبخر حلم تشابى ألونسو بتدريب ريال مدريد عملاق أوروبى يقترب من الظفر بخدمات المدرب الإسبانى الرائع.

يعتبر المدرب الإسبانى ونجم ريال مدريد السابق تشابى ألونسو من أفضل المدربين المتواجدين على الساحة الأوروبية فى الوقت الحالى.

اكتسب تشابي ألونسو الكثير من المكانة في ليفركوزن مع فريق يلعب كرة قدم جيدة ولم يخسر بعد أي مباراة في الدوري الألماني هذا الموسم.

أسلوبه قد لفت انتباه ريال مدريد أيضا , والذي جعله بديلا في حالة مغادرة كارلو أنشيلوتي أخيرا إلى البرازيل ولكن بمجرد الإعلان عن تجديد عقد الإيطالي، أصبح الطريق واضحًا أمام عملاق أوروبي آخر لملاحقة ألونسو.

كان تشابي ألونسو أيضًا من بين المرشحين ليحل محل يورغن كلوب عندما ينهي الألماني وقته في أنفيلد.

تشابي ألونسو في طريقه لمواصلة مسيرته الرائعة كمدرب لأن أدائه الرائع مع باير ليفركوزن، والذي وضعه في صدارة الدوري الألماني بلا هزيمة،أدى  إلى اختيار بايرن ميونيخ له ليكون مدربه القادم ، وفقًا لما ذكرته صحيفة “بيلد الألمانية”.

حيث ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية أن المسؤولين فى بايرن ميونخ غير مقتنعين بأداء توماس توخيل فى الفترة الأخيرة المدرب الذى يقدم مستويات غير مقنعة مع العملاق البافارى لذلك تتجه الأنظار إلى تشابى ألونسو.

وبطبيعة الحال، سيتعين على بايرن ميونخ التفاوض مع ليفركوزن حيث أن ألونسو لديه عقد حتى عام 2026 وهو أمر لن يمثل مشكلة، كما رأينا عندما دفع 25 مليون يورو للتعاقد مع جوليان ناجيلسمان من لايبزيج. ويجب عليه أيضًا تعويض توخيل الذي وقع حتى يونيو 2025.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top