close >

بدأ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي التحرك نحو تجديد عقد أحد لاعبي فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء حفاظًا على استقرار الفريق الأحمر بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر في الفترة المقبلة.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي رفض الإفصاح عن اسمه  أن محمود الخطيب يرغب في تمديد عقد النجم التونسي علي معلول لمدة موسم واحد ويقلل من قيمة العقد.

وتابع المصدر:” علي معلول يرغب في زيادة قيمة عقده مع النادي الأهلي أي بمبلغ 2 مليون دولار، مشيرًا إلى أن المفاوضات تجري حاليا بين الطرفين”.

اللاعب رفض العرض وفى حالة عدم تلبية الأهلى شروطه سيذهب إلى البحث عن عرض والأقرب الرحيل إلى الدورى القطرى.

وبعد استبعاد ثنائى الأهلى حسين الشحات وياسر إبراهيم من قائمة المنتخب دخل الثنائي في الساعات الأخيرة في حالة من الحزن الشديد بعد استبعادهما وذلك نتيجة ظهورهما بصورة مميزة مع النادي الأهلي هذا الموسم ومساهمتهم الفعالة في تتويجه بالعديد من الألقاب سواء على المستوى القاري أو المحلي.

الخطيب أبلغ الثنائى أنهم يستحقوا الانضمام للقائمة ولكن فيتوريا يبدو أنه لا يرى ولا يشاهد ولا يضم اللاعب الأجدر بل يضم اللاعبين بتاء على الأهواء الشخصية وطالبهم بالتركيز مع الفريق فقط وفيتوريا سيندم عندما يحتاج لاعبين بجودتهم ولا يجد.

على جانب آخر أرجأ كولر ملف تجديد الثنائى عمرو السولية ومحمد هانى إلى الخطيب وطالب الخطيب التصرف فى الملف سواء بتجديد عقود الثنائى أو رحيلهم ولكن الأقرب بشكل نهائى هو تجديد العقد.

فيما أصر كولر على رحيل اللاعب المتمرد أحمد عبدالقادر بشكل نهائى ولا رجعة فيه المدرب السويسرى أخبر الكابتن محمود الخطيب أنه لا يريد هذا اللاعب معه فى الفريق بأى حال من الأحوال.

وتتوالى المفاجأت حيث رفض نجم الأهلى صلاح محسن اللاعب الذى أصاب الجماهير بالجلططة أن يدخل فى صفقة تبادلية مع لاعب فيوتشر النجم مر كمال عبدالواحد الأمر الذى أغضب الخطيب وأشـ.ـعل غضب لجنة الكرة حيث أن مودرن فيوتشر يُصر على الحصول على خدمات اللاعب مقابل السماح لنجم الفريق عمر كمال بالرحيل صوب القلعة الحمراء.

 

 

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *