close >

أقيم اجتماع ناارى بالأمس بين الخطيب والسويسرى مارسيل كولر لمناقشة ملف الراحلين والقادمين فى يناير والوقوف على آخر تطورات الفريق فى الأيام القادمة.

بداية طلب كولر التعاقد مع المهاجم الفسطينى وسام أبو على لاعب نادى سيرس السويدى وطال الخطيب بحسم التعاقد معه وأخبره أنه لا يريد أن تفشل هذه الصفقة كما حدث سابقاً فى العديد من الصفقات.

ووضع كولر خيار ثانى إذا لم ينجح الأهلى فى التعاقد مع اللاعب وهو التعاقد مع مهاجم أفريقى تحت السن رشحه أحد الوكلاء وأعجب كولر به ولكن يظل رغبته الأولى حسم التعاقد مع وسام أبو على وأخبر الخطيب أن آخر خيار يمكن أن يلجأ له الأهلى التعاقد مع مهاجم محلى.

كما وافق كولر على تجديد عقد ثلاثى الفريق الناارى فى النادى الأهلى بدايةً من اللاعب نجم الفريق محمد هانى.

حيث أكد على أهمية اللاعب فى صفوف الفريق واللاعب الثانى وهو الأسطورة التونسية على معلول ونجم خط الوسط عمرو السولية وأخبر كولر أن يتم وضع شروط فى عقود الثلاثى ترتيط بأدائهم الفنى داخل الملعب بسبب قلقه من تقدم أعمارهم لذلك يجب وضع بند يحفز اللاعبين فيه على بذل قصارى جهدهم مع الفريق.

وتم سؤوال كولر عن رأيه فى رحيل الشناوى والمدرب أبدى عدم قلقه من رحيله فى حالة وافق المجلس على بيع اللاعب وأخبر الخطيب أمتلك ثلاث حراس من أعلى مستوى يستطيعون تعويض الشناوى لست بحاجة للتعاقد مع حارس جديد.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *