close >

في مفاجأة قوية لإدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، التعاقد مع عدد من اللاعبين الذين كانوا على أجندة فريق كرة القدم فى الأهلى في وقت سابق.

وعرضت إدارة الأهلي على كولر العديد من الأسماء القوية للتعاقد معهم، ولكن كانت المفاجأة الكبرى بأن المدير الفني قام بتفضيل اللاعب الذي لا يلعب معه ولكنه ينضم إلى قوائم الفريق في المباريات الأخيرة.

وكان عرض إدارة الأهلي على كولر، التعاقد مع محمد ياسر لاعب الفريق المعار إلى الدوري التشيكي، بالإضافة إلى أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي، ولكن المدير الفني رفض بشكل صارم.

وشدد كولر على أنه لا يحتاج لتواجد الثنائي مع الأهلى خلال الفترة الحالية، خاصةً أحمد ياسر ريان لم يقدم المستوى المطلوب، والذي يجعله يُفضل عودته إلى الأهلي، بالإضافة إلى أن اللاعب لم يتطور بالشكل الذي كان يرغب فيه المدير الفني أن يجد اللاعب عليه كما أنه يُفضل زعلوك عليه رغم عدم مشاركته.

وعلى جانب آخر كشفت مصادر صحفية تركية، اليوم ، أن نادي طرابزون سبور التركي، يسعى للحصول على خدمات المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط النادي الأهلي، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

حيث كشفت التقارير أن نادي طرابزون سبور، يرغب في ضم أليو ديانج، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، لتدعيم صفوف الفريق.

نادي طرابزون سبور، سيقدم عرضا للنادي الأهلي بقيمة 5 ملايين يورو، من أجل الحصول على خدمات اللاعب المالي، هذا الشتاء.

من جانبه؛ كشفت قنوات الكأس القطرية، أن اليو ديانج بات قريبًا من الانتقال إلى الدوري القطري، خلال شهر يناير المقبل.

وفى مفاجأة الموسم صرح مصدر مقرب من إدارة بيراميدز أن إدارة فريق بيراميدز تخطط لضم العديد من الصفقات القوية خلال شهر يناير.

وهناك مفاوضات قائمة من جانب فريق بيراميدز مع محمد شريف مهاجم النادي الأهلي السابق لمحاولة ضمه في شهر يناير.

في الوقت الذي يحاول خلاله فريق بيراميدز تعديل مسار صفقة عمر كمال عبد الواحد المطلوب بشدة في صفوف النادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقدمت إدارة فريق بيراميدز إغراءات مالية كبيرة إلى صفوف إدارة فيوتشر وذلك من أجل ضم عمر كمال وخطـ.ـفه من الأهلى قبل إتمام تعاقده مع الفريق الأهلاوى.

وتحاول إدارة فريق بيراميدز إقناع عمر كمال عبد الواحد بتعديل رغبته من ارتداء قميص النادي الأهلي، إلى التواجد مع الفريق السماوي في نهاية الموسم.

وتتوالى المفاجأت حيث أشارت بعض الأخبار أن لجنة الكرة داخل الزمالك التي يترأسها أحمد سليمان وحسين السيد قامت بجس نبض اللاعب محمد شكري الظهير الأيسر لفريق سيراميكا كليوباترا.

في الوقت ذاته يدرس النادي الأهلي إلى تقديم عرضًا لسيراميكا كليوباترا من أجل التوقيع مع محمد شكري وذلك في حال موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

المدرب السويسرى لا يريد ضم اللاعب والخطيب يحاول معه لإقناعه ويخبر كولر:”حررام نترك اللاعب للزمالك”كولر أخبر الخطيب أن يتركه بضعة أيام لإعطائه القرار الأخير بشأن التعاقد مع اللاعب من عدمه.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *