close >

فجـ.ـرت  تقارير صحفية مفاجأة مدوية حيث أن نادي برشلونة الإسباني دخل وبقوة سباق التعاقد مع اللاعب الدولي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة المقبلة.

حيث ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في تقرير لها أن ريال مدريد انسحب من سباق التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، بما يفتح الباب لبرشلونة للتعاقد معه رغم أزماته الاقتصادية في الفترة الأخيرة.

وينوي الفريق الكتالوني استثمار مبلغ المليار يورو الذي سيحصل عليه نظير المشاركة في دوري السوبر الأوروبي في صفقة مبابي، الذي تغير شكل مستقبله 180 درجة في الأسابيع الأخيرة وأصبح أقرب من البارسا وليس الميرينجي.

وفى السياق نفسه أوضحت الصحيفة أن ريال مدريد وبرشلونة اتفقا على أن يقود “ريال مدريد”مشروع دوري السوبر الأوروبي المعروف بـ”السوبرليغ” في مقابل انسحاب فريق العاصمة ريال مدريد لصالح البرسا من صفقة مبابي بل وتوصية ممثلي اللاعب بالانتقال للفريق الكتالونى.

ولكن بيريز وضع شرطاً ساخراً للموافقة على هذا الأمر، وهو ألا يسدد مبابي بقدمه اليمنى في المباريات التي سيواجه فيها ريال مدريد في الكلاسيكو حسب ما ذكرت الصحيفة الإسبانية أيضاً.

يُذكر أن محكمة العدل الدولية حكمت لصالح برشلونة وريال مدريد فى مشروعية إقامة أى بطولة بعيداً عن غطاء الاتحاد الأوروبى والفيفا وهو ما فتح المجال لعودة مشروع السوبرليغ وبقوة.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *