close >

استطاع الأهلى أن يتفوق على فريق مودرن فيوتشر ويحصد لقب السوبر بعد الفوز بنتيجة 4-2 فى الأشواط الإضافية بعدما تقدم الأهلى فى الشوط الأول وعاد نادى مودرن فيوتشر فى الشوط الثانى بعد تراخى واستهتار اللاعبين.

الكابتن محمود الخطيب هنأ اللاعبين على الفوز ولكن عـ.ـنفهم أيضاً بسبب عدم احترام الخضم خاصةً فى الربع ساعة الأخير من المباراة انتهت رحلة الأهلى فى الإمارات وسيعود الفريق للقاهرة والخطيب جاهز بعدة قرارات قوية.

البداية أعطى الخطيب الضوء لأمير توفيق بعد استشارة لجنة الكرة بالتعاقد مع حارس مرمى يكون بديل الشناوى بسبب عدم ثقة كولر فى مصطفى شوبير والاسم الأبرز هو محمد بسام حارس سيراميكا ومحمود جاد حارس إنبى.

كما أغلق الخطيب ملف رحيل أليو ديانج واستقر على عرض اللاعب للبيع بعد خروجه من حسابات كولر والأقرب لضمه نادى الوكرة القطرى لمزاملة زميله السابق حمدى فتحى.

وحسم الخطيب التعاقد مع طلب كولر الأول اللاعب الجوكر نجم مودرن فيوتشر اللاعب عمر كمال عبدالواحد اللاعب الذى يجيد اللعب فى عديد من المراكز فى الملعب.

ووجه الخطيب ضربة قوية لبيراميدز باقتراب التعاقد مع نجم الفريق اللاعب محمد حمدى الظهير الأيسر للفريق اذلى رفض تجديد عقده بأوامر من مهندس الصفقات عدلى القيعى.

ورغم تسجيل موديست هدف الفوز فى مباراة السوبر إلا أن وجهة نظر الكابتن الخطيب ولجنة الكرة برحيل اللاعب لم تتغير ويريد الأهلى تسوية الأمور المالية مع اللاعب قبل البحث عن بديله وهو اللاعب المالى بوبكر تراورى نجم فريق اتحاد المنستير التونسى الأهلى سوف يستغل قيمة بيع ديانج للتعاقد مع اللاعب المالى بالإضافة إلى النجم التونسى محمد على بن رمضان نجم ومايسترو وسط الملعب.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *