close >

ارتبط بشدة اسم النادي الأهلي بخطوة التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي من صفوف فريق سيرس السويدي وذلك  في ظل احتياج القلعة الحمراء للتعاقد مع مهاجم قوي في الفترة المقبلة بسبب الفرص السهلة التي يهدرها الفريق.

و تحدث وكيل اللاعب وقال أن:سام أبو علي ظهر بمستوى فني وتهديفي مميز خلال فترة نصف موسم فقط، وهو ما جعل هناك رغبة من جانب العديد من الأندية بخطوة الحصول على خدماته”.

وكشف “فريق سيرس السويدي عليه التفكير بجدية في خطوة بيع المهاجم وسام أبو علي وذلك في حال وصول عرض مناسب من الناحية المالية للحصول على خدماته في انتقالات شهر يناير”.

اللاعب معروض على الأهلى بمبلغ مليون ونصف دولار أى ما يعادل 51 مليون جنيه مصرى والأهم من ذلك أنه سيُسجل على أنه لاعب مصرى لذلك لن يأخذ مكان فى قائمة الأجانب.

وعلى جانب آخر يريد الزمالك التعاقد مع ثنائى الأهلى وبتفاوض مع اللاعبان عمرو الجناينى حيث يريد مجلس حسين لبيب توجيه صددمة قوية للخطيب بالتعاقد مع محمد شريف نجم فريق الخليج واللاعب أحمد عبدالقادر منـ.ـبوذ كولر.

الأهلى علم بمفاوضات اللاعب مع الزمالك وقرر تجميده وعرضه للبيع فى يناير لأعلى سعر حيث هناك عرض قطرى للاعب المهارى أحمد عبدالقادر وبالتحديد من نادى الوكرة.

وبالنسبة للمالى أليو ديانغ حُسم أمره اللاعب خارج الأهلى فى يناير والبديل هو عودة أحمد قندوسى المُعار من سيراميكا إلى الأهلى فى يناير.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *