close >

الأزمة المالية فى برشلونة تجعل الفريق فى حالة يُرثى لها بسبب الصفقات التى تضيع على الفريق عند الدخول فى منافسة مع أى نادى مستقر اقتصادياً.

وفى ضوء ذلك كشفت تقارير صحفية، عن تلقي فريق برشلونة، ضرربة قوية بشأن التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لما كشفته التقارير، فإن نادي مانشستر سيتى تحرك بعد معرفته باهتمام برشلونة باللاعب وحسم  التعاقد مع الأرجنتيني الشاب كلاوديو إيتشيفيري لاعب ريفر بليت بأوامر من غوارديولا.

وأكد الصحفي الموثوق “فابريزيو رومانو” أن البارسا معجب بأداء كلاوديو إيتشيفيري،  ويريد التعاقد معه حقاً ولكن لا يستطيع التعاقد معه في ظل الأزمة المالية التي يواجهها الفريق حالياً، وهناك أولويات أخرى يجب أن يركز عليها أيضًا.

وأشار الصحفى أن السيتى حسم كل شىء مع اللاعب وسيبقى اللاعب معاراً مع فريقه لمدة عام على أن يلتحق بالفريق السماوى فى صيف العام 2025.

وصرح كلاوديو إيتشيفيري حول مستقبله قائلًا: ” تحدث ممثلي مع الرئيس، تمت مناقشة أشياء كثيرة، وقيل إنه لم يرد على المكالمات، لكنهم كانوا على اتصال دائم”.

اللاعب كان يريد برشلونة ولكن العائق والأزمة المالية حرمت الفريق من ضمه لابورتا أخبر اللاعب أن يذهب إلى السيتى ويوماً ما فى المستقبل سيتعاقد معه عندما تتحسن أمور الفريق المادية.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *