close >

 لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي، تدعيم مركز الظهير الأيسر بصفقة جديدة، ليكون بديلا محتملا للتونسي المخضرم علي معلول في الموسم الحالي، في ظل عدم وجود سوى اللاعب الشاب كريم الدبيس في هذا المركز.

ويعتبر محمد حمدي نجم نادي إنبي، أبرز اللاعبين الذي وضعهم الأهلي في قائمة الترشيحات بعد تألق اللاعب بشكل رائع في الموسم الحالي، إلا أن تمسك إدارة نادى إنبى ببقاء اللاعب ورحيله سيكون للاحتراف الخارجي فقط.

حيث أكد محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادى إنبى مع مقدم برنامج(+90) أمير هشام عبر قناة النهار:” محمد حمدي قام بالتوقيع مع مع إحدى شركات التسويق، من أجل تسويقه في الدوريات الخارجية، وقد يتواجد في أحد الأندية الإسبانية في الفترة القادمة”.

على جانب آخر قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، استنساخ قرار مجلس إدارة النادي الأهلي والسويسري مارسيل كولر داخل القلعة البيضاء.

وقرر نادي الزمالك بشكل رسمي اتخاذ خطوة الاعتذار عن خوض بطولة كأس الرابطة التي من المقرر أن تقام في الفترة المقبلة وذلك خلال مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وعلى سبيل السخريه هناك حالة من الغضب الشديد قد انتابت اللاعب رمضان صبحي نجم وسط بيراميدز حيث قام عقب اللقاء بتكسير بعض الأدوات داخل غرفة اللبس.

وشن رمضان صبحي غضبه على اللاعبين بشدة نظرا للخروج المهين على يد فيوتشر.

وأخبر رمضان صبحي بصورة رسمية إدارة الفريق السماوي برغبته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة أنه يمتلك عروضا خارجية من تركيا وبلجيكا.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *