close >

بعد إنتهاء منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتي استضيفها المملكة العربية السعودية، ظهر لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بأداء مميز مما لفت أنظار اهتمام العديد من أندية الدوري السعودي لضمهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة (يناير 2024).

ونجح النادي الأهلي من حصد الميدالية البرونزية والمركز الثالث بمونديال الأندية وذلك بفضل أداء لاعبيه المميزين الذين تألقوا في البطولة العالمية التي ضمت العديد من الأندية من مختلف القارات، ونال فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لقب المونديال.

من جانبه، صرح مصدر مسؤول فى النادى الأهلى أن أندية الدوري السعودي وضعت 4 لاعبين من النادي الأهلي تحت المراقبة للحصول على خدماتهم في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وفي مقدمتهم إمام عاشور ومحمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم ومروان عطية.

اللاعبين الأربعة الخطيب وكولر رفض رحيلهم ولكن اللاعب الى يُصر على الرحيل هو محمد الشناوى ومخمد عبدالمنعم حيث تلقى الثنائى عروض وراتب خيالى لا يمكن رفضه الخطيب وعدهم بمناقشة هذه العروض نهاية الموسم وأنه سيسمح لهم بالرحيل.

وعلى جانب آخر موديست بقرار نهائى سيرحل فى يناير والخطيب يحاول مع مدير التعاقدات إقناع اللاعب أن يتنازل عن مستحقاته وتسويتها مع الفريق قبل الرحيل ويسعى الأهلى لضم مهاجم اتحاد المنستير التونسى فى يناير اللاعب المالى بوبكر تراورى الذى يُعجب كولر وبشدة.

وتتوالى الصددمات حيث أعطى كولر الضوء الأخضر للإدارة للسماح برحيل اللاعب المالى أليو ديانغ عن الفريق بعدما خرج اللاعب من حسابات المدير الفنى السويسرى حيث لم يشرك اللاعب إلا كتبديل فى مونديال الأندية وهو ما أكد عن خروج اللاعب من حسابات كولر.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *