close >

اقترب المالى أليو ديانغ نجم النادى الأهلى من الرحيل عن القلعة الحمراء فى انتقالات يناير القادمة بعدما خرج اللاعب من حسابات المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر اللاعب الذى لم يشترك إلا بديلاً فى مباراة واحدة فى مونديال الأندية.

اللاعب كان ركيزة أساسية من ركاز الفريق ولكن بسبب تراجع مستواه اقترب الأهلى من إعطائه الضوء الأخضر للرحيل والتعاقد مع الأفضل.

وبدأت لجنة الكرة داخل القلعة الحمراء تبحث عن بدائل للدولي المالي وجاء على رأسهم الدولي التونسي محمد علي بن رمضان المحترف ضمن صفوف فيرينتسفاروشي المجري تمهيًدا لضمه في الشتاء المقبل.

وصرح مصدر مسؤول فى النادى الأهلى أن هناك ترحيب شديد داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي بالتعاقد معه في الفترة المقبلة خاصًة أن هناك دراية كبيرة بإمكانياته أثناء تواجده مع نادي الترجي التونسي قبل رحيله إلى أوروبا.

وبخصوص ملف الراحلين لجنة تخطيط الكرة داخل النادي الأهلي بقيادة أمير توفيق، تترقب عودة المدرب السويسري مارسيل كولر من الإمارات لعقد جلسة معه وحسم قائمة الراحلين عن صفوف الفريق وفي مقدمتهم كريم نيدفيد وصلاح محسن وخالد عبدالفتاح ومحمود متولي وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو وأحمد عبدالقادر.
وجاء قرار الثنائي أحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو، بالرحيل عن النادي الأهلي نظراً لعدم حصولها على أي فرصة للمشاركة مع الفريق، بجانب رغبة المالي أليو ديانج في خوض تجربة الاحتراف.

كما جاء قرار كولر برحيل اللاعب محمود متولى وصلاح محسن وكريم نيدفيد بسبب سوء مستواهم وكذلك اللاعب خالد عبدالفتاح الذى يريده فيوتشر بشكل مُلح فى يناير.

وعلى جانب آخر زجه نجم الأهلى حسين الشحات ضرربة مدوية إلى نجم بيراميدز رمضان صبحى بعدما فَضل الجهاز الفنى لمنتخب مصر ضم حسين الشحات على رمضان صبحى الذى أعطى له فيتوريا استمارة 6 من المنتخب.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *