close >

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضـ.ـربة صااعقة إلى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بشأن الصفقة التي كان ينتظرها السويسري بفارغ الصبر لانضمامها في يناير المقبل بالانتقالات الشتوية.
وتراجع النادي الأهلي خطوات للخلف في ملف التعاقد مع أحمد فتوح، ظهير أيسر الزمالك، وذلك بعد ساعات قليلة من الإعلان الرسمي عن التوقيع للزمالك مرة أخرى وتمديد تعاقده مع الفريق.

ووصل حسين لبيب، وعمرو الجنايني، وممدوح عباس إلى صيغة لتجديد تعاقد فتوح مع الزمالك، وذلك بعد تقديم إغراءات مالية قوية، حتى لا يتجه اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي.

وأوضحت مصادر قوية داخل الزمالك،أن نادى الزمالك قدّم عرض مُغرى للاعب حتى لا يذهب اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي، خاصة في ظل المفاوضات القوية التي حاول من خلالها النادي الأهلي ضمه إلى صفوف الفريق فى يناير.

وعلى جانب آخر اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قراراً غريباً وصادماً في موسم الانتقالات الشتوية الذي يجري النادي الأهلي الترتيب له منذ الآن بشكل قوي وسريع.

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي الإبقاء على الفرنسي أنطوني موديست، ومنحه فرصة جديدة وعدم رحيله إلى أي من الأندية أو الاستغناء عنه أو توجيه الشكر له، كما كان متوقعاً من قبل جماهير النادي الأهلي.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *