close >

استطاع النادى الأهلى الفوز بالميدالية البرونزية كثالث العالم للمرة الرابعة على التوالى الأمر الذى لم يمنع الخطيب من اتخاذ قرارت لتصحيح مسار الفريق بعد الأداء الهجومى وتضييع الفرص بشكل لا يصدق.

الخطيب وبموافقة لجنة التخطيط أخبروا اللاعب الذى أصاب الجماهير بالجلططة أن يبحث عن عرض للرحيل فى يناير اللاعب هو طاهر محمد طاهر الذى وصفه أحد أعضاء لجنة الكرة أنه لا يعلم كيف تُلعب كرة القدم.

اللاعب هو أول الراحلين بلا شك فى يناير إلى أحد فرق الدورى الممتاز بعد عدة سنوات قضاها اللاعب فى الأهلى.

وبسبب الفرص الضائعة وحاجة الفريق للتعاقد مع مهاجم يتفاوض الكابتن الخطيب حالياً بشكل شخصى مع النجم المالى بوبكر تراورى مهاجم اتحاد المنستير التونسى الاعب هداف من الطراز العالى والكابتن الخطيب يراه المهاجم المثالى للنادى الأهلى.

كما أن هناك رغبة من جانب إدارة النادي الأهلي بشأن ضم محمد شكري الظهير الأيسر لفريق سيراميكا كليوباترا ونجم القلعة الحمراء السابق، خاصة بعد دخوله قائمة منتخب مصر المبدئية والتي تضم 55 لاعباً قبل منافسات كأس الأمم الأفريقية.

وترغب إدارة النادى الأهلى على رأسها الكابتن محمود الخطيب في خطوة ضم محمد شكري في هذا التوقيت، خاصة بعد وصول مفاوضات نادي الزمالك مع اللاعب إلى مرحلة متقدمة من أجل التعاقد معه خلال المرحلة المقبلة.

وهناك اقتناع كبير من جانب النادي الأهلي بخطوة الحصول على خدمات محمد شكري في ظل بصماته الجيدة مع سيراميكا خلال الفترة الماضية.

في الوقت الذي كان قد وضع السويسري مارسيل كولر بعض النقاط السلبية على طريقة لعب محمد شكري وتحديدا خلال القيام بالأدوار الدفاعية ولكن الخطيب يريد إقناع كولر ويرى من غير الجيد أن يذهب اللاعب للزمالك.

كما زف الخطيب بشرى سارة لعشاق النادى الأهلى عن إنهاء المفاوضات مع نجم مودرن فيوتشر بشكل رسمى واللاعب أهلاوى فى يناير رسمياً لاعب جوكر ويجيد اللعب على الأطراف وفى الظهير بكفاءة عالية.

وبات نجم الأهلى خالد عبدالفتاح على أعتاب الانضمام إلى فيوتشر عقب عودة الفريق من بطولة كأس السوبر المقامة فى الإمارات انتهت مسيرة اللاعب مع الأهلى وكولر أعطى الكابتن الخطيب الضوء الأخضر لرحيل اللاعب.

 

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *