close >

يعيش برشلونة فترة عصيبة على مستوى الأداء وسوء النتائج وآخر مباراة أمام متذيل ترتيب الليغا ألميريا تشهد على مايمر به الفريق الكتالونى وسوء المستوى الفنى.

وفى ضوء هذا الوضع اقترب أحد نجوم برشلونة الإسباني، من الرحيل عن صفوف النادى الكتالونى، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير، بعد تراجع مستواه الفني بشكل واضح.

ويعاني البارسا هذا الموسم من خط الهجوم الذي يتسابق على إهدار الفرص بشكل كبير، وسط تراجع تهديفي في مستوى المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذى يعيش أصعب فتراته التهديفية على الإطلاق.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، وجه حديثا عنـ.ـيفا إلى مهاجم الفريق ليفاندوفسكي، بسبب إهدار العديد من الفرص المؤكدة.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن تكررت تلك الأزمة في مواجهة فالنسيا والتي رصدتها الكاميرات، حين تلفظ تشافي بكلمات هجومية لليفاندوفسكي، بسبب تضييع الأهداف المحققة.

ويعتبر المهاجم البولندي، أبرز الأسماء التي تترقبها كبار أندية الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وفي مقدمتهم أهلي جده، الذي يرغب في التعاقد مع نجم برشلونة، للاستغناء عن خدمات البرازيلي روبرت فيرمينو، الذي لم يقدم المستوى المعهود له وتطالب الجماهير برحيله.

تشافى يريد طرد ليفاندوفسكى وإعطاء الفرصة للمهاجم البرازيلى الشاب فيتور روكى القادم للفريق فى يناير بعد أيام.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *