close >

لا يخفى على أحد أن الأزمة المالية التى يعيشها برشلونة تمثل تهديـ.ـد على مستقبل الفريق الكتالونى ولكن بعد حكم محكمة العدل الدولية بأحقية مشروع السوبر ليغ يبدو أن برشلونة يتخلص من أزمته للأبد بسبب المداخيل التاريخية لهذه البطولة لو أُقيمت.

وبعيداً عن ذلك يريد لابورتا تدعيم برشلونة بلاعب من طينة الكبار لاعب مختلف يستطيع أن يعتمد عليه الفريق الكتالونى فى المواعيد الكبرى لذلك بدأ الزحف إلى نجم البريميرليغ واللاعب الشامل الذى يراه لابورتا أنه القطعة التى تنقص برشلونة.

ووفقاً لصحيفة “سبورت”بدأ برشلونة المفاوضات مع وكيل نجم السيتى واللاعب المتألق جوليان ألفاريز من أجل التعاقد معه فى الصيف القادم حيث سيتم التخلص من ليفاندوفسكى وراتبه المرتفع وسيتم التعاقد مع اللاعب الأرجنتينى الذى يحلم تشافى بالتعاقد معه منذ توليه القيادة الفنية للفريق الكتالونى.

السيتى لن يتخلى عن اللاعب بسهولة ولكن أوضحت الصحيفة أن اللاعب سيكون له الكلمة الفصل فى هذا الانتقال بسبب حلمه السير على خطى قدوته ليونيل ميسى وتحقيق الإنجازات والأرقام القياسية فى برشلونة.

كما أن تواجد هالاند يسحب الأضواء من اللاعب على الرغم من أنه يقوم بأدوار معقدة أفضل من هالاند وهذه هى النقطة التى سيلعب عليها لابورتا لحسم التعاقد مع اللاعب.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *