close >

كشفت تقارير صحفية عن وجود ثلاث عروض لنجم الأهلى، للحصول على خدمات اللاعب، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

أكدت تقارير صحفية أن مروان عطية نجم النادى الأهلى بات هدفاً لعدد من الأندية، وذلك لتألقه الواضح فى مونديال الأندية المقام حاليا في السعودية، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة الفريق ضد الاتحاد السعودى فى ربع نهائى مونديال الأندية.

اللاعب كما أشارت التقارير حصل على عرضين أحدهم من الدورى السعودى والآخر عرض من قطر.

ينتظر وكيل أعمال اللاعب، انتهاء مشاركة الفريق في كأس العالم من أجل التحدث مع مسؤولي النادي عرفة طلباتهم المادية، ومن ثم التقدم بعروض رسمية، للموافقة على رحيل اللاعب.

وأشارت المصادر الصحفية أن الاتحاد السعودي وأهلي جدة أبرز المهتمين بالتعاقد مع مروان عطية خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير 2024.

وتتوالى العروض لنجوم الأهلى من الأندية الخليجية حيث أصبح محمد الشناوى حارس الفريق الأول للنادى الأهلى على أعتاب الرحيل فى يناير القادم أيضاً اللاعب طال الكابتن محمود الخطيب بأن يرحل فى يناير لأنه أصبح عمره منذ أيام 35 عام ويريد تأمين مستقبله.

ويسعى الأهلى لتعويض نجم منتخب مصر بالتعاقد مع محمد بسام حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا الذى عاد  إلى حسابات النادى الأهلى وذلك حال وصول عرض قوي لطلب ضم محمد الشناوي في شهر يناير.

ويعتبر محمد بسام من العناصر التي يضعها الأهلي في الوقت الحالي ضمن أفكاره لتدعيم مركز حراسة المرمى بنجم لديه عنصر الخبرة.

وعلى ذكر كأس العالم للأندية استقر كولر على إجراء تعديلين فى التشكيلة الأول بإشراك النجم المالى أليو ديانج بدلاً من أكرم توفيق والتبديل الثانى إشراك أفشة بدلاً من إمام عاشور.

كما حذر سيد معوض نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق الكابتن محمود الخطيب من التعاقد مع أى لاعب فى مركز المهاجم مصرى لأنه لن يضيف أى جديد للفريق وطالب الخطيب بالتعاقد مع مهاجم أفريقى هداف من الطراز الأول.

 

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *