close >

يعانى برشلونة معاناة غير مسبوقة فى الفترة الأخيرة الفريق الذى يبدو أنه دخل فى نفق مظلم من الأداء السلبى والنتائج الكاارثية بالإضافة إلى تقييد حركة الفريق بسبب الأزمة المالية التى ينـ.ـزف منها الفريق.

وفى مفاجأة مدوية أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، أن النادى سيتخد العديد من الإجراءات والقرارات التي يحتاجها النادي بشدة، خلال الفترة القادمة إذا لم يتوج الفريق بالألقاب.

ووفقاً لهذه التصريحات فإن مستقبل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، أصبح على حافة الهاوية مع برشلونة نظراً لتراجع مستوى الفريق محلياً وأوروبياً كما أن لابورتا يلمع فى عينه مدرب رائع يريده فى برشلونة خلفاً لتشافى.

الفريق الكتالونى الذى يبتعد عن صدارة الليغاب9 نقاط كاملة وعن غريمه ريال مدريد بـ7 نقاط الأمر الذى يجعله خارج التنافس على اللقب هذا الموسم كما أن الأداء لايبشر بالخير فى أوروبا خاصة مع مواجهة نابولى الدور القادم مالم تتحسن الأمور.

لابورتا معجب بالمدرب الإيطالى ولاعب برشلونة السابق تياغو موتا المدرب الذى يقدم مستويات تاريخية مع الفريق المتواضع بولونيا ويحتل معه المركز الرابع فى الدورى الإيطالى متفوقاً على روما ونابولى.

لابورتا فى حالة تعثر تشافى فى المباريات المقبلة سيصدر فرمان فورى بإقالته والبديل سيكون تياغو موتا الذى يثق فيه لابورتا ثقة عمياء على استطاعته قيادة برشلونة إلى بر الأمان.

 

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *