close >

سقط الأهلى اليوم أمام الفريق البرازيلى فلومينينسى فى نصف نهائى كأس العالم للأندية بعد تضييع فرص سانحة للتسجيل لا تعد ولا تحصى.

الأهلى الذى تسيد اللقاء فى الشوط الأول وأضاع سيل من الفرص أمام مرمى خالى ولكن اللاعبين فى الهجوم كان لهم رأى آخر.

كولر بعد المباراة أشـ.ـتغل غضباً بعد المباراة وفتـ.ـح الناار على عدد من لاعبى الفريق الأحمر على رأسهم كهربا وبيرسى تاو والشحات حيث عنـ.ـف كولر لاعب الفريق حسين الشحات واتهمه بالأنانية والنظر لمصلحته الشخصية على مصلحة الفريق كما قرر استبعاده من المباريات عند العودة للمباريات المحلية والأفريقية.

ولم يسلم كهربا من غضب كولر الذى أخبر اللاعب أنه”أسوء مهاجم شاهده فى حياته”الأمر الذى أغضب كهربا من المدير الفنى السويسرى.

وأتى الدور على بيرسى تاو حيث كان له نصيب الأسد من تعـ.ـنيف كولر للاعبين لأنه هو من تسبب فى ركلة الجزاء التى أهدت المباراة للفريق البرازيلى.

كولر أخبر المقربين منه فى الجهاز المعاون أن لجنة التخطيط فى الأهلى هى من ستأتى بالددمار على النادى بسبب عقلية المسؤولين المتحجرة واتخذ قرار بعدم الاجتماع مع أعضاء هذه اللجنة مجدداً حتى لو كلفه الأمر الرحيل عن الفريق.

كولر بطلب عاجل إلى الخطيب أريد مهاجم من أعلى مستوى وإلا لا تسألنى على البطولات فى فريق يضيع كمية الفرص الغير طبيعية.

كولر طالب الأهلى أن يحسم التعاقد مع جاكسون موليكا المهاجم الذى لا يشبهه أحد فى قارة أفريقيا وأنه لو تم التعاقد مع هذا اللاعب لكان الأهلى فى نهائى كأس العالم للأندية.

المدير الفنى حاول تهدأته بعض أعضاء الجهاز الفنى ولكنه لم يتمالك أعصابه وطالب برحيل طاهر محمد طاهر وكريم فؤاد وأحمد عبدالقادر وأفشة هؤلاء اللاعبين انتهوا ولا يصلحوا مع الأهلى من جديد.

ومن جهته طالب الخطيب من مدير الكرة خالد بيبو تهدأة الأجواء داخل الفريق والحفاظ على التركيز من أجل على الأقل الفوز ببرونزية كأس العالم فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

 

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *