close >

يستعد النادى الأهلى إلى مواجهة من العيار الثقيل ضد منافس برازيلى قوى كالمعتاد وهو نادى فلومينينسى بطل كأس الليبرتادورس.

كولر بعد أن استقر بشكل نهائى على إشراك محمد هانى فى التشكيلة الأساسية تراجع عن قرار وعاد مرة آخرى لخيار أكرم توفيق قبل بداية المباراة بساعات الجميع كان يطالب بأكرم توفيق نظراً لقوته وصلابته الدفاعية ضد جبهة الفريق البرازيلى المكونة من كينو والأسطورة مارسيلو.

كولر بعد أن أراد الدفع بمحمد هانى فى الجهة اليمنى تراجع وأراد أن يستغل قوة أكرم توفيق البدنية فى الدفاع على أقوى جهة للفريق البرازيلى. 

كما أنه سيدفع بعنصر الخبرة ديانج فى وسط الملعب لتضييق الخناق على الفريق البرازيلى أثناء الخروج بالكرة.

وعلى جانب آخر أبلغ المهندس عدلي القيعي، رئيس شركة النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، بأنه أنهى الاتفاق مع الصفقة الأولى بشكل نهائي، وذلك أثناء تواجد البعثة في السعودية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.
وأخطر عدلي القيعي إدارة النادي الأهلي بإنه في الطريق النهائي لإنهاء كل الاتفاقات الخاصة مع نادي فيوتشر إف سي بشأن انتقال عمر كمال عبد الواحد ظهير الفريق إلى الصفوف الحمراء.

وأوضح مهندس صفقات النادي الأهلي، ورئيس شركة الكرة، أنه تم الاتفاق على كافة الأمور المالية والصفقات التبادلية التي من الممكن أن تخرج من الأهلي نظير الحصول على اللاعب صاحب الأداء المتميز.

ومن المقرر أن يخرج عمر كمال عبد الواحد إلى النادي الأهلي، بعد قناعات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر بامكانيات اللاعب صاحب الأداء المتميز خلال الفترة المقبلة.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *