close >

هناك تفكير قوي من جانب مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى بشأن الابقاء على جميع العناصر في التشكيل الذي خاض مواجهة اتحاد جدة السعودي، وذلك باستثناء إجراء تعديل فى مركزين فقط.

يفكر الجهاز الفني للنادي الأهلي في خطوة إجراء تبديل قوي في خط الوسط خلال مواجهة بطل البرازيل، وذلك في ظل الجهد الكبير الذي بذله الثلاثي الذي شارك في خط الوسط في لقاء اتحاد جدة السعودي.

ويفاضل مارسيل كولر بين أليو ديانج ومحمد مجدي أفشة لدخول التشكيل الأساسي، وربما قد يصرف النظر عن ذلك ويتجه نحو لعب اللقاء بنفس التشكيل الذي شارك في مواجهة اتحاد جدة السعودي.

يريد كولر استغلال خبرات المالى وقوته البدنية لإغلاق وسط الملعب مع مروان عطية ومنح التقدم لإمام عاشور فى الأدوار الهجومية.

كما يريد كولر وضع أكرم توفيق بدلاً من محمد هانى فى الجبهة اليُمنى من التشكيل حتى يستطيع إيقاف جبهة الفريق البرازيلى الخـ.ـطيرة المكونة من مارسيلو واللاعب المهارى كينو وبذلك يحضر كولر للفريق البرازيلى مفاجأتين من العياار الثقيل لقلـ.ـب الطاولة وخـ.ـطف بطاقة العبور.

ويبحث النادي الأهلي عن تأهل تاريخي في الجولة الحالية إلى نهائي مونديال الأندية، وهو الأمر الذي لم يحدث في أي مشاركة سابقة لنادى القرن.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *