close >

تأكد حصول النادي الأهلي على ضربة قوية وموجعة، وذلك قبل مواجهة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أمام فيلومينسي البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية المقرر الإثنين المقبل.

وتأكد غياب أحمد نبيل “كوكا” لاعب وسط النادي الأهلي، الذي يعاني من شد عضلي قوي، يغيب على أثره وفقاً للجهاز الطبي من المباراة المقبلة، خاصة أن الفريق الأحمر يسعى إلى أن يكون بالقوة الضاربة.

وأدى “كوكا” بشكل قوي أمام اتحاد جدة السعودي، واستطاع أن يحقق التميز والقوة أمام الخصم، وكان له دوراً قوياً ومؤثراً على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

وعلى جانب آخر سيطرت حالة من الغضب الكبير داخل الوسط الرياضي السعودي على رأسهم وزير الرياضة السابق تركي آل الشيخ بعد الهزيمة الصادمة أمام النادي الأهلي بثلاثة مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب “الجوهرة المشعة”.

هناك حالة من الغضب الشديد داخل منظومة الكرة في المملكة العربية السعودية بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها اتحاد جدة أمام النادي الأهلي بثلاثية مقابل هدف.

ويتجه المسؤولين فى الرياضة السعودية بإيحاء من تركى آل الشيخ بإقالة المدرب الأرجنتينى غاريادو من مهمة تدريب فريق الإتحاد بعد سقوط الفريق السقودى بهزية مذلـ.ـة أمام الأهلى المصرى.

وهناك قرار آخر اتخذته إدارة الأهلى بقيادة الكابتن محمود الخطيب قراراً من العيار الثقيل، تجاه أنطوني موديست مهاجم الفريق الذي تعرض للطرد في الدقائق الأخيرة بعد نزوله بلحظات في المنعطف الأخير من مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي.

ويخطط النادي الأهلي إلى الاعتراض على الكارت الأحمر، خاصة أن الأهلي يسعى إلى تخفيض العقوبة، وأنه ما ظهر أمام الجميع أن موديست لم يقصد ضرب حجازي في وجهه.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *