close >

اقترب أحد لاعبي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي  من مغادرة قلعة التتش فى يناير القادم.

وارتبط أكثر من لاعب داخل النادي الأهلي بالرحيل عن الأهلى في الشتاء المقبل بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقعلة الحمراء على مغادرتهم.

وبدأت حالة من الغضب تسيطر على لجنة الكرة داخل النادي الأهلي تجاه المالي أليو ديانج نجم وسط القلعة الحمراء في ظل مستواه المتراجع بشدة هذا الموسم الأمر الذي ساهم بتراجع نتائج بطل أفريقيا خلال المباريات الأخيرة.

وتوقع عدد من أعضاء لجنة الكرة بالنادي الأهلي عن وصول عروضًا قوية إلى الدولي المالي في الفترة الحالية إلا أن مستواه الحالي ساهم في تراجع القوة الشرائية له من جانب أندية أوروبا.

وصرح مصدر مسؤول داخل الأهلى أن مسؤولي النادي الأهلي يأملون في ظهور ديانج بمستوى جيد خلال بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر المقبل.

ويأتي ذلك أملًا في تلقى النادي الأهلي عرضًا قويًا من أحد الأندية الراغبة في التوقيع مع ديانج للاستغناء عن خدماته في الشتاء المقبل والتعاقد مع لاعبين جدد لتلبية متطلبات السويسري مارسيل كولر.

السبب الرئيسى لنية الإدارة فى بيع أليو ديانج ليس هبوط مستواه ولكن الإدارة تريد حل لأزمة الدولار داخل الأهلى ووقع الاختيار على التضحية بالنجم المالى.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *