close >

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يبحث بشدة في التعاقد مع مهاجم محلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعزيز صفوف الفريق في الموسم الحالي بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

ويأمل النادي الأهلي في التعاقد مع مهاجم جديد في الشتاء المقبل في ظل تواضع مستوى الثنائي صلاح محسن والفرنسي أنتوني موديست الذي انضم مؤخرًا إلى صفوف القلعة الحمراء بدايًة من الموسم الحالي في صفقة انتقال حر.

ومنح كولر الضوء الأخضر إلى مسؤولي الأهلى من أجل التوقيع مع مهاجم جديد من الدوري المصري في ظل تراجع مستوى صلاح محسن واستبعاده من حسابات الفنية في المباريات الأخيرة واقتراب اللاعب من الرحيل فى يناير.

وعرضت لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي أكثر من اسم على كولر داخل الدوري المصري يأتي على رأسهم الثنائي أحمد أمين أوفا مهاجم نادي إنبي ونجم المصري البورسعيدي مروان حمدي.

وصرح مصدر بالجهاز الفنى للنادى الأهلى أن كولر اشاد بشدة بالثنائي إلا أنه يفضل التوقيع مع اللاعب مروان حمدي نجم نادي المصري البورسعيدي في الشتاء المقبل خاصًة أن يجيد لعب الكرات الهوائية فضلًا عن تألقه مع فريقه هذا الموسم واختياره ضمن عناصر المنتخب المصري تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

وبدأ التركيز ينصب بشدة داخل إدارة الأهلي وتحديدًا من جانب الثنائي عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادى الأهلى ومحمود الخطيب لبحث إمكانية ضمه في الفترة المقبلة.

وفي ذات الوقت يرحب كامل أبو علي رئيس نادي المصري البورسعيدي ببيع مروان حمدي إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي المقبل ولكن بشرط وصول عرض رسمي من الإدارة الأهلاوية في الفترة القادمة.

وأكد أبو علي للمقربين منه أنه يأمل في عودة العلاقات مجددًا مع النادي الأهلي من خلال هذه الصفقة التي نالت إعجاب السويسري مارسيل كولر لتكون بوابة المصالحة بين الناديين.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *