close >

موسم الانتقالات فى أوروبا دائماً ما يشهد مفاجأت مدوية من العياار الثقيل الجميع يستعد لتقوية وتدعيم صفوفه على حساب منافسيه أولاً لتقوية فريقه ومن ثم إضعاف المنافسين الأقوياء له.

وفى ضوء ذلك كشفت وسائل إعلام ألمانية أن الكندي ألفونسو ديفيز بات قريباً من الانضمام إلى ريال مدريد.

ولكن للسماح بذلك، يحتاج الملكي لانتظار تحرك آخر في الميركاتو وهذا التحرك صوب غريمه برشلونة.

وأوضح الصحفي الألماني “فلوريان بليتنبرج” أنه هناك لاعب من برشلونة سيكون المفتاح لجعل هذه الصفقة ممكنًا وهو الأوروجوياني رونالد أراوخو.

ولفت فلوريان بليتنبرج أن انتقال أراوخو إلى العملاق البافارى بايرن ميونخ وفريق المدرب توماس توخيل سيُعزز الخط الخلفي للفريق البافاري الذي من الواضح أنه يعاني حاليًا مقارنة بكبار الأندية الأوروبية.

وأشار فلوريان بليتنبرج إلى أن بايرن ميونخ يعلم أن تكلفة التعاقد مع أراوخو ستكون مرتفعة للغاية وأنه سيحتاج ما لا يقل عن 100 مليون يورو لتحقيق هدفه.

وأوضح فلوريان بليتنبرج أن هذا من شأنه أن يساعد ديفيز، حيث سيكون على بايرن ميونخ بيعه إلى ريال مدريد ليستفيد من مبلغ بيعه الضخم من أجل التعاقد مع أراوخو وأما إذا رفض برشلونة بيع أراوخو فلن تكون هناك حاجة ماسة لرحيل ديفيز.

يُذكر أن النجم الكندى طالب إدارة بايرن بزيادة راتبه ولكن الإدارة رفضت رفض قاطع وهو ما يقرب اللاعب من الرحيل صوب العملاق المدريدى فى الصيف القادم.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *