close >

بيراميدز منذ تأسيسه والبطولات بالنسبه له هو تحقيق انتصارات خارج الملعب ومزيفة على الأهلى والخطيب وأخر هذه البطولات  هو تجنيد إدارة بيراميدز مجموعة من الصحفيين والمحررين الأهلاوية في بعض المواقع الأخبارية، إلى دعم بيراميدز في القرارات في مشهد غريب، على الرغم من انتماء هذه المجموعة المعروف.

لا تتوقف إدارة فريق بيراميدز عن تصدر الأزمات وافتعال المشاكل مع النادي الأهلي بشكل غريب للغاية وذلك يظهر في أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي في ظل إصرار إدارة الفريق السماوي على تحويل السلوك الغير مقبول والمرفوض من جانب جناح القلعة الحمراء إلى المحاكم والنيابة.

لم تحترم إدارة بيراميدز قرار محمود الخطيب بعد تغريم حسين الشحات 500 ألف جنيه في واقعة الشيبي ولم تتحترم عقوبة اتحاد الكرة ولكن قررت البحث عن شو إعلامي غريب رغم اعتذار نجم الأهلي عن ما قام به في أكثر من مناسبة سابقة.

ولذلك قرر الخطيب عدة قرارات تاريخية ضد هذا النادى حيث قرر إذا لم يأتى حق الأهلى من اتحاد الكرة سيصعد الشكوى للفيفا التى قد تعاقب بيراميدز بشطبه أو إيقافه على الأقل لمدة سنتين الأمر الذى جعل المسؤولين فى بيراميدز فى مهب الريح.

الخطيب لا ينوى التنازل هذه المرة كما قرر بقطع العلاقات مع هذا النادى الذى تم إنشاؤه وتأسيسه مكايدة فى الأهلى فقط لا غير.

الخطيب قرر إظهار العين الحمرا لبيراميدز ولن يتنازل عن تأديب هذا النادى ومسؤوليه.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *