close >

فتح الإعلامي أحمد شوبير النار على مسؤولي النادي الأهلي بسبب التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست مؤكداً أن اللاعب خيب آمال جماهير النادى الأهلى، ولن ينجح في تقديم المطلوب لدى الفريق الأحمر، وفشل في العديد من الأمور الفنية.

وأكد أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية: “كأس العالم للأندية الفرصة الأخيرة لموديست وإلا فإن النادي الأهلي سيتجرع ثمن خطأ من تعاقد مع موديست، فإما أن يظهر بشكل جيد أو يصل إلى اتفاق مع اللاعب لفسخ العقد ويدفع له الفلوس ويسارع إلى التعاقد مع مهاجم جديد”.

على جانب آخر أبدى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، غضبه الشديد من قرارات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادى الأهلى  بشأن منح اللاعبين، راحة من التدريبات مساء اليوم الأحد، في ظل المستوى البدني الذي ظهر به لاعبي الفريق الأهلاوى، بجانب المستوى الفني الغير جيد لدى العديد من اللاعبين.

كما  غضب من مجلس إدارة النادي الأهلي تجاه كولر، وترى الإدارة أن هناك أكثر من جلسة تمت مع المدرب السويسري وأنه لم يتم عقد جلسات فردية معه سوى لمعرفة إحتياجاته فقط، وإدارة النادي الأهلي ترى أن الازمة مستمرة في العقم الهجومي للفريق, بالإضافة إلى التغييرات الكثيرة في التشكيل وعدم الثبات وفى حال تحقيق أى نتيجة سلبية فى مونديال الأندية سيأخذ كولر استمارة ستة من تدريب النادى الأهلى.

كما قرر الخطيب فسخ التعاقد مع موديست بشكل نهائى فى يناير وكشف الأهلى عن اللاعب الأبرز لخلافة موديست فى الأهلى وهو اللاعب مروان حمدي مهاجم نادي المصري البورسعيدي الذي يعتبر واحدًا من الأسماء القريبة من إرتداء القميص الأحمر في ظل عرض ناديه لبيعه في الشتاء المقبل لما بدر منه تجاه جماهير الفريق الأخضر.

وأشاد كولر أيضًا بإمكانيات اللاعب أثناء ارتداء قميص المصري البورسعيدي قبل أن يتم تجميده من جانب الجهاز الفني بقيادة علي ماهر.

وتوعد الخطيب الثلاثة المتمردين وأخبرهم أن الباب يفوت جمل وعلى رأسهم اللاعب أحمد عبدالقادر وكريم نيدفيد وصلاح محسن وطالب الخطيب بتوقيع عقوبات مالية مشددة عليهم واستبعادهم من مونديال الأندية.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *