close >

اشـ.ـتعلت الأجواء داخل الأهلى بعد السقوط فى فخ التعادل فى أخر 4 مباريات خاضها الفريق محلياً وقارياً وآخراً ضد شباب بلوزداد الجزائرى على ملعب برج العرب.

أكثر شخص غاضب داخل الأهلى هو رئيس النادى الذى توعد كولر بعدة قرارات صادمة فى حالة عدم تحسن الأداء فى مونديال العالم للأندية فى السعودية.

الخطيب مازال يُصر على رحيل اللاعب والصفقة الفاشلة الفرنسى أنتونى موديست وهو الأمر الذى أشعل غضب كولر من الخطيب حيث يتمسك المدرب السويسرى باللاعب الفرنسى ولا يريد رحيله.

الخطيب اصطدم برغبة كولر وأخبره أن اللاعب سيرحل مما لاشك فيه والمدرب توعد الخطيب بالرحيل وإفساد موسم الفريق قبل أن يغادر حيث طلب كولر من وكيله إتمام الأتفاق مع نادى الرائد السعودى بعد مونديال الأندية.

الخطيب اجتمع مع مجلس الإدارة وأعطى حسام غالى صلاحية التعاقد مع مدير فنى سوبر وحالياً المفاوضات جارية مع مدرب ألمانى يراه حسام غالى أنه سينقل الأهلى إلى مستوى عالمى وغير مسبوق.

كما اشتكى اللاعب أكرم توفيق للكابتن حسام غالى ظلم وعناد كولر معه وأخبره أن المدرب يستقصده فى التدريبات ويستبعده ليس لضعف مستواه ولكن لأن اللاعب ليس على هوى كولر الأمر الذى أغضب حسام غالى وأخبر اللاعب أن كولر أيامه معدودة داخل الأهلى.

عديدة هى الصدمات والمفاجأة داخل الأهلى ويبدو أن الخطيب إذا لم يضرب بيد من حديد فأن سيناريو موسيمانى يتكرر من جديد وموسم الفريق أصبح على المحك.

الخطيب طالب مدير الكرة خالد بيبو من توقيع عقوبة مغلظة على نجم الفريق إمام عاشور وتجميده فى حالة عدم الالتزام وأن النادى الأهلى ليس عزبة مثل بعض الأندية اللاعب يعيش حالة لامبالاة داخل الفريق أدت إلى غضب الخطيب من اللاعب وقلقه من أن اللاعب سيفسد غرفة ملابس النادى الأهلى.

 

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *