close >

عرض نادي بيراميدز على نجم الدورى مقابل مادي أضعاف ما يتقاضاه حالياً من أجل التوقيع والانضمام إلى صفوف الفريق السماوي، وعدم الرد على المفاوضات الجارية من قبل النادي الأهلي معه.

وطالب بيراميدز من لاعب منتخب مصر عمر كمال عبدالواحد أن يوقف مفاوضاته مع الأهلى ولكن اللاعب رفض العرض الخيالى من بيراميدز حباً وعشقاً فى النادى الأهلى.

أصبح ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة مع نهاية الموسم الحالي، في مفاجأة للجميع، لعدة أسباب مختلفة.

وأكدت مصادر أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي، اتفقت مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على رحيل الثلاثي علي معلول، وأنتوني موديست، ومحمد الضاوي كريستو، في نهاية الموسم الحالي.

ويأتي قرار الأهلي لرحيل علي معلول، عن القلعة الحمراء بعد انتهاء عقده مع النادي بشكل رسمي، وعدم التوصل إلى اتفاق لتجديد عقده حتى الآن.

اللاعب يطالب بالتوقيع على عقد لمدة 3 سنوات والأهلى يريد أن يوقع على عقد سنة واحدة فقط وهو أقرب للرحيل إلى قطر.

كما طالب كولر من الخطيب شخصياً سرعة حسم التعاقد مع مهاجم اتحاد المنستير التونسى اللاعب المالى بوبكر تراورى الذى يراه كولر أن سيقود الأهلى للثلاثية لو استطاعت الإدارة حسم التعاقد معه. 

كما قرر الأهلى تجميد اللاعب أحمد عبدالقادر بعد أنباء توقيعه للزمالك غضب النادي من تسريبات شقيقه بشأن توقيع اللاعب للزمالك.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *