close >

النادى الأهلى الذى لا يمر بأفضل فتراته يستعد للقاء المنتظر مع شباب بلوزداد الجزائرى من أجل العودة إلى سكة الانتصارات وعدم تأزم وضع الفريق فى المجموعة التى تعتبر فى المتناول.

وفى مفاجأة مدوية صرح مصدر مسؤول فى جهاز كولر أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر قد استقر على اظهار العين الحمراء للاعب إمام عاشور حيث استغل السويسري عودة عمرو السولية بشكل قوي بعد تعافيه من الإصابة حتى يتعود اللاعب على أن نظام اللعب فى الأهلى يختلف عن بقية الأندية.

ويخطط مارسيل كولر في الفترة المقبلة لإعطاء عمرو السولية المزيد من الدقائق الأساسية من خلال المشاركة في التشكيل الأساسي أو من خلال الحصول على دقائق أكبر وذلك حال استمرار إمام عاشور في تقديم الأداء الفني الضعيف خلال المواجهات الآخيرة.

وكان عمرو السولية قد ظهر في قائمة لقاء النادي الأهلي أمام فريق سموحة في بطولة الدوري الممتاز، قبل أن يشارك في الشوط الثاني خلال مواجهة يانج أفريكانز التنزاني بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.

وانتقد مارسيل كولر أداء لاعب الأهلي إمام عاشور، وقرر خروجه بين شوطي لقاء يانج أفريكانز حيث شارك بدلا منه محمد مجدي أفشة.

وفجـ.ـر كولر مفاجأت بالجملة فى قائمة المستبعدين من لقائ شباب بلوزداد حيث استبعد كلاً من:

محمد الضاوى كريستو اللاعب المظلوم مع كولر والمتمرد أحمد عبدالقادر وصلاح محسن ومصطفى مخلوف ومحمود متولى ومعتز محمد ومحمد زعلوك.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *