close >

نجح الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في الحصول على أهم وأفضل صفقات النادي الأهلي التي ينتظرها طويلاً من أجل الحفاظ على مستوى الفريق الكروي خاصة مع تذبذب النتائج ولأجل خطف كل البطولات المحلية والإفريقية والقارية التي ينتظرها الأهلي بشغف ويريد الحصول عليها بكل قوة، دون التفريط في أي منها خلال الفترة المقبلة.

واستطاع الكابتن محمود الخطيب في حسم التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبدالواحد من نادى مودرن فيوتشر بعقد ممتد لأربعة مواسم كاملة بناء على تعليمات وطلب من المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر الذى يرى اللاعب جوكر يستطيع اللعب فى عديد من المراكز فى أرض الملعب ويجيدها بامتياز.

نجم الأهلى الشابق ومدرب منتخب مصر ضياء السيد كان قد نصح الخطيب بالتعاقد مع اللاعب نظراً لاحتياج الأهلى الشديد التعاقد مع هذا اللاعب بأى طريقة فى ظل احتياج الفريق لاعب بهذه المواصفات.

وعلى جانب آخر قرر الخطيب القيام بثورة شاملة وقرر رحيل النجم التونسى وأسطورة الأهلى على معلول نهاية الموسم بسبب رفض اللاعب التجديد مع الفريق لمدة موسم ويريد العقد أن يكون ثلاثة مواسم وهو مارفضه الخطيب ليكون هذا الموسم الأخير للنجم التونسى على معلول.

كما قرر الخطيب طرد اللاعب الفرنسى موديست الذى يلقبه الخطيب بالمقلب وعرضه للبيع فى يناير.

المفاجأة المدوية الخطيب تريد مبادلة اللاعب كريستو مع نجم اتحاد المنستير التونسى اللاعب المالى بوبكر تراورى المهاجم الذى يراه الخطيب أفضل من جميع مهاجمى الأهلى بالكامل فهل تتم هذه الصفقة المدوية؟!

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *