close >

الصيف المقبل سيكون هو الأكثر سخونة على الإطلاقى فى ميركاتو قد يكون تاريخى لعمالقة أوروبا حيث بدأ الجميع التجهيز من الآن لهذا الميركاتو .

وفى ضوء ذلك واستعداداً للميركاتو الصيفى دخل نادي بايرن ميونخ  في سباق مع برشلونة من أجل التعاقد مع صفقة الموسم في الانتقالات الصيفية المقبلة.

حيث كشفت تقارير صحفية عن رغبة العملاق البافارى في التعاقد مع متوسط ميدان ريال سوسيداد، مارتين زوبيمندي الذي يحظى باهتمام كبير من البارسا، الذي حاول التعاقد معه في الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن العامل المادي كان سبب فشل إتمام انتقاله للكتالوني.

ويتميز زوبيمندي بموهبة كبيرة، كما يقدم مردوداً طيباً برفقة ناديه ريال سوسيداد، في مسابقة الدوري الإسباني حتى أصبح أحد أهم اللاعبين في البريميرليج.

وفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية كما نقلت عن صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن البافاري قد أبدى رغبته في التعاقد مع مارتين زوبيمندي.

ويمتلك الإسباني عقد يربطه بناديه ريال سوسيداد حتى نهاية موسم 2026، بعدما مدد عقده مع الفريق في الموسم الماضي، ويتضمن عقد زوبيمندي شرط جزائي تبلغ قيمته 60 مليون يورو.

ولا يمانع البايرن في دفع قيمة الشرط الجزائي للحصول على خدمات زوبيمندي، خاصاً وأن البافاري يرى أنه خيار مثالياً للمشروع الرياضي الجديد للفريق في ظل اقتراب رحيل كيميتش، على عكس برشلونة الذي لا يستطيع دفع هذا المبلغ.

لابورتا بفكرة عبقرية قرر عدم الدخول فى صفقة زوبيمندى وتركه يرحل لبايرن ميونخ فى المقابل سيتعاقد برشلونة مع الجوكر واللاعب الأهم فى منظومة بايرن ميونخ.

بمبدأ المنفعة العامة يترك برشلونة صفقة زوبميندى وفى المقابل يحصل على الصفقة الحلم والتوقيع مع أهم لاعب فى فريق بايرن ميونخ الخبرة كيميتش تشافى يرى كيميتش مع بيدرى وجوندوجان ودى يونغ سيعيدون سيطرة برشلونة على الألقاب الأوروبية من جديد.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *