close >

النادى الأهلى مازال يواصل حل المشكلات الفنية والإدارية بعد تذبذب المستوى وتدهور النتائج وففى ضوء ذلك اتخذ الخطيب فرمان بعدة قرارات ناارية:

أولاً إعطاء كولر فرصة أخيرة حتى مونديال الأندية وإذا لم يتحسن شكل الفريق سيتم توجيه الشكر له على الفترة التىقضاها داخل جدران النادى الأهلى.

الخطيب يرى أن كولر أصبح غير مهتم بأحوال الفريق وقراءة الخصم ودراسة المباريات بسبب العروض الفلكية التى تنهال عليه من الخليج.

الخطيب طالب أمير توفيق بالتفاوض مع موسيمانى المدير الفنى السابق للنادى الأهلى وجس نبضه فى فكرة العودة إلى الأهلى من جديد لخلافة كولر.

ثانياً استقرت لجنة الكرة فى الأهلى برئاسة الخطيب إلى توجيه الشكر إلى 5 لاعبين فى يناير والذى لن يرحل فى يناير سيرحل فى الصيف بدون شك.

هناك لاعبين مفاجأة فى القائمة منهم النجم والأسطورة على معلول الذى قرر الرحيل إلى الدورى القطرى ونادى الدحيل على وجه الخصوص.

اللاعب الثانى هو صلاح محسن وطاهر محمد طاهر بالإضافة إلى الصفقة الفااشلة موديست واللاعب خالد عبدالفتاح الذى لم يقدم أى إضافة تذكر مع الفريق.

كما قرر الخطيب التعاقد مع النجم والهداف المالى بوبكر تراورى مهاجم اتحاد المنستير الجزائرى فى صفقة مدوية اللاعب هداف من أعلى طراز ويقدم مستويات خيالية مع النادى التونسى.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *